وجهة جديدة الجامعة الإسلامية تشرك في معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠٢١م.

مصدرالخبر: الجامعة الإسلامية _ العلاقات العامة والإعلام

y3SGIHVditJCGTVBXP8jiyVSK7YF5bvmOtYIyhkT.jpeg

 تشارك الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بمعرض الرياض الدولي للكتاب2021 ، بواجهة الرياض ، خلال الفترة من 1 اكتوبر حتى 10 من هذا الشهر ، و الذي يعد أكبر فعالية للكتاب العربي، و يساهم في إثراء الثقافة بوجود أكثر من 1000 دار نشر ، لـ 30 دولة من مختلف قارات العالم ، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - .

وجاءت مشاركة الجامعة بالمعرض لإبراز ما تقدمه من خدمات معلوماتية متميزة لدعم العملية التعليمية والبحث العلمي في المملكة العربية السعودية، من خلال المشاركة بمطبوعات الجامعة المتميزة بالتنوع الثري الذي يخدم جميع التخصصات الشرعية و العلمية.

وتمثلت مشاركة الجامعة هذا العام في إصدارها سلسة من رسائل الماجستير والدكتوراه بهدف نشر وتوصيل الإنتاج الفكري الخاص بالجامعة إلى أكبر فئة من الباحثين والمتخصصين، و تميزت المشاركة هذا العام بغزارة الإنتاج وطرح العناوين الجديدة خلافا عن المشاركات الماضية, ومجموعة من الكتب التي طبعتها الجامعة الإسلامية.

ويصاحب الجناح العديد من مطبوعات الجامعة من جميع التخصصات التي تدرس بالجامعة من العلوم العلمية والشرعية والعلوم الإنسانية والأدبية واللغة العربية، حيث كان الإقبال على جناح الجامعه كبيرا في يومه الأول ويهدف المعرض الرياض الدولي للكتاب ، تحت شعار " وجهة جديدة ، فصل جديد " إلى نشر المعرفة الفكرية والثقافية لكافة شرائح المجتمع، واستثمار زيارة كبار الأدباء والمثقفين للمعرض.

وتنظم الوزارة سنوياً برنامج ثقافي متنوع يحتوي على عدة ندوات و ورش عمل تم وضعها واختيار متحدثيها بدقة وعناية من قبل لجنة مختصة من الخبراء من أجل ضمان المحتوى المُقدم حتى يكون يحقق نجاحا متميزا تماشياً مع أهداف المعرض.

الكاتب
yIDYaokMg0VY20F590j8UiyLL5CzOoCuQWBwP970.jpeg
2836 منشور الادارة

قسم التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟