جامعة طيبة تستدعي الدفعة الأولى من الطلبة المرشحين للقبول للعام الجامعي 1442هـ.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي _ جامعة طيبة

fsWU4eQcoZbqVTLUTQelUX4UnNQYx772LnNKqE0b.png

أعلنت جامعة طيبة اليوم الخميس 25 ذو القعدة عن استدعاء الدفعة الأولى من المرشحين للقبول لتأكيد قبولهم في الجامعة وذلك على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور إبراهيم العوفي أن عمادة القبول والتسجيل أعدت خطة زمنية وفق الجدول الزمني لإجراء عمليات التقديم للجامعة والاستدعاء وتأكيد القبول، حيث بدأت عبر عمليات إدخال البيانات الشخصية للمتقدمين وإصدار أرقام الترشيح ومفتاح الدخول للنظام الكترونياً ثم اعلان نتائج الترشيح واعلان الدفعة الأولى في جميع البرامج والفروع و التي ستكون على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة للقبول هذا العام.

وأشار الدكتور العوفي إلى أن الجامعة حرصت ومنذ بدء الإعلان عن التقديم إلى تجنيد كافة طاقاتها الفنية والبشرية؛ لتوضيح شروط وآليات القبول، والشروط المطلوبة، وكيفية التقديم، والتخصصات المتاحة، وآلية الاستفسارات، وقد تفاعلت عمادة القبول والتسجيل مع كثير من الاستفسارات، وهيأت الحلول لمواجهة العقبات التي تواجه الطلاب والطالبات.

وذكر د.العوفي أن الجامعة ترحب بكافة استفسارات الطلبة وأولياء أمورهم حول القبول عبر قنوات التواصل لعمادة القبول في وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف (0148618800) أو البريد الإلكتروني [email protected]

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2429 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق