على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد آل سعود افتتاح معرض أنامل مكية

مصدرالخبر: فريق _التحرير. فهد الايداء

GretnQ6fO1gs3mcSYSBISx8oZLexJMLO5QbaoffA.jpeg

“كفاح حتى النجاح وهمة للوصول الى القمة”

يقام أيام ٨- ٩- ١٠ جمادي الثاني ١٤٤١ القادم بقاعة اللؤلؤة بفندق مكارم منى بالعزيزية بمكة معرض أنامل مكية بحلته الجديدة بمشيئة الله على شرف وافتتاح صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود .

و ستقام في اليوم التالي ورش عمل للفنون على شرف سفيرة الامم المتحدة للفنون بالمملكة العربية السعودية صرح بذلك المنظمات سيدات الأعمال؛ الاستاذة /فايزة شربيني (بنت الديرة) والاستاذة / نوال محمد (الماسة) والاستاذة/ فاطمة باقرين (اميرة النخبة) .

 

وأفدن المنظمات بأنه تشرف على حفل افتتاح ورش عمل الفنون يوم الاثنين ١٤٤١/٠٦/٠٩ سفيرة الامم المتحدة للفنون بالمملكة العربية السعودية المهندسة زينب بنت مصطفى زقزوق.

 وتقدم ورش العمل مجانا للحرفيات بدون أي رسوم ضمن دعم المنظمات للحرفيات.

 

ويجري فريق التنظيم خلال الفترة القادمة اجتماعات متواصلة مع فريق التنظيم وفريق السوشل ميديا التابعين للمعرض لمناقشة خطة العمل وللتعاون فيما بينهم لوصول اعلانات المعرض لاكبر عدد من اهالي مكة وضواحيها بكل شرائحهم المتعددة في المجتمع.

 

ونوه المنظمات الثلاثة أن الاجتماعات السابقة مع المشتركات وفريق السوشال ميديا كانت ناجحة ومثمرة وأبدى الجميع تعاونهم للوصول بالعمل إلى القمة.

من جهتها صرحت مديرة المركز الاعلامي للمعرض الاستاذة غاليه الحربي مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعية للمعرض مع أكثر من ٤٠ صحيفة الكترونية أن دعوة عامة ستوجه لعدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعية ودعوات خاصة ستوجه قريبا للصحف الإلكترونية و السوشال ميديا الرعاة للمعرض للحضور والتغطية من خلال مواقعهم الإلكترونية.

الكاتب
gbxbUlPOSWljbvXLdgV31PMgvvnjcwfbWrmJrVle.jpeg
91 منشور

فهد العنزي


صحفي واعلامي بصحيفة خيبر الاخبارية

التعليقات - 0
اضافة تعليق