معالي مدير جامعة طيبة يتفقد مشروع مبنى التلفزيون التعليمي  

مصدرالخبر: المركز الإعلامي _ جامعة طيبة

1eZy8mqEvAe3c6tFsNjlLd8a0AvdwYgk853n5hRs.jpeg

تفقد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني وعدد من قيادات الجامعة اليوم سير عمل مشروع التلفزيون التعليمي، كما تضمنت الزيارة عدة مواقع ومباني في الجامعة.

واستمع معاليه خلال جولته التفقدية لشرح من المشرف العام على إدارة المشاريع بالجامعة الدكتور عبدالرحمن باقيس والشركات المنفذة عن سير عمل المشروع وما وصل إليه من نسبة الإنجاز، مطالبا معاليه من الشركات المنفذة سرعة الإنجاز وتسليم العمل في الوقت المحدد وفق المواصفات والمعايير التي تتوافق مع الجودة التي تتطلع إليها الجامعة.

وشكر معاليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على ما توليه من رعاية واهتمام بالمشاريع، وأن هذه الرعاية أسهمت في مواصلة القطاعات التعليمية عموما والجامعات خصوصا خططها لتطوير المرافق التعليمية والمناهج الأكاديمية واستقطاب الكفاءات العلمية وتطوير الأبحاث وغيرها.

وأبان معاليه أن الجامعة تتلقى اهتماما من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله، حيث يحرص سموهما على متابعة مشاريع وأنشطة الجامعة، وبذل الجهود لضمان مواصلة الجامعة خدمتها التعليمية والبحثية في المنطقة.

وقال معاليه إن الدولة حفظها الله حريصة كل الحرص على إتمام المشاريع الجامعية، وهو ما يتطلب من الشركات التنفيذ وفق المواصفات المحددة وتسريع وتيرة الإنجاز، وأن هذا المشروع سيحقق أهداف الجامعة في العديد من جوانب التعليم الالكتروني والحديث كالتقنيات الناشئة ومنها الواقع الافتراضي بالإضافة للجانب الإعلامي، مؤكدا أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب والطالبات، تساعدهم على الإبداع والتميّز في الدراسة، معتبرا أن المشروع يتم تجهيزه وفق أحدث التقنيات المتطورة لمواكبة التعليم بالطرق الحديثة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2429 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
DtALGoSpHwP7v8DhfdnlnJSCddZRZUE2w6apQhd2.jpeg