مدير عام الثروة السمكية يقوم بزيارة لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بجازان.

مصدرالخبر: جازان _ ماجد عطيف

XYEMsBFuIuTIc6OqCwh1nhFjPKsX4Am9oTLtc0No.jpeg

قامَ مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية الدكتور علي الشيخي بزيارة لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بجازان ظهر اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019، حيث رافقة مدير عام المعهد السعودي العالمي الأستاذ حمد بن مهدي اليامي، ومدير التدريب والتطوير بالبرنامج الوطني لتطوير الثروة السمكية الأستاذ موسى الكناني.

حيث أطلع الشيخي على مجريات البرنامج التدريبي "صياد ماهر" المنعقد في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ويستمر البرنامج لمدة أسبوعين يتخللها تدريب نظري بمقر مسرح وزارة البيئة والمياه والزراعة، وتدريب عملي سينفذ خلال الأسبوع القادم في البحر لتطبيق عملي للمتدربين.

وأشاد الشيخي بما شاهده من تجاوب من المتدربين ومن قبل مدربي المعهد السعودي العالمي على تعاونهم مع المتدربين وإيصال المعلومة بشكل مبسط، وهذا ماتهدف له وزارة البيئة والمياه والزراعة ضمن مبادراتها المستمره. وحثهم الشيخي خلال سير البرنامج على بذل المزيد من العمل والإجتهاد، مقدمًا شكره لكل من سعى وبادر مم قبل المتدربين بالتسجيل بالبرنامج والإستفادة منه.

وتهدف هذه الدورة لتوطين مهنة صيد الأسماك، وتعتبر ضمن مبادرات المنظمة الوطنية للتوطين بالقطاعين الحكومي والخاص بأمانة مجلس الوزارة، والتي تستهدف من خلالها تدريب الشباب السعودي لتحقيق رؤية ٢٠٣٠، لتطوير مهارات المتدربين وتدربيهم على تقنيات الصيد الحديثة والتقليدية.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2431 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق