رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء يلتقي وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

مصدرالخبر: خيبر نيوز - متابعات

vNWXMhvkxh2vRql7Pmg7xEQQAC8OkMSraNyM7c7t.jpeg

‬ ‫التقى رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله صباح اليوم الثلاثاء ٢٠/٤/١٤٤١ هـ، الموافق ١٧/١٢/٢٠١٩م ، وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فضيلة الدكتور فهد صالح اللحيدان في مقر الجامعة.

 وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة في مجالات التعليم والثقافة والرياضة والشؤون الاجتماعية، وتخلل الاجتماع بحث سبل التعاون على كافة الأصعدة بين الطرفين، بهدف استمرار تقديم عدد من الخدمات النوعية لمستفيدي الجمعية من اللاعبين القدامى، مثل تقديم المنح الدراسية لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا.

 إضافة إلى العديد من البرامج التدريبية، كما شمل اللقاء عدد من الموضوعات مثل آلية استخدام مرافق الجامعة من قاعات وصالات وملاعب، علاوة على مشاركة عدد من اللاعبين السابقين في احتفالات الجامعة وحضورهم لمناسباتها والمشاركة في عدد من المبادرات الاجتماعية.

‬ ‫تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تعقدها الجمعية، بحثًا عن عدد من الشراكات المثمرة تعزيزًا لأدوارها وإنفاذًا لمسؤوليتها الاجتماعية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها، وذلك ضمن مسار التمكين الذي تعتزم الجمعية توفيره للمستفيدين وذويهم.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2427 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق