مدير "تعليم جازان" يتفقد مكتبي التعليم بأبوعريش والعارضة ويلتقي القيادات التعليمية.

مصدرالخبر: جازان - الإعلام والاتصال

XcRyoDyAMuD2iQiYu2Gc6aUy7qMKDM69BaBkyXz9.jpeg

تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي اليوم الثلاثاء مكتبي التعليم بأبوعريش والعارضة وعقد لقاءً مع قيادات المدارس "بنين وبنات" ومع منسوبيها ومنسوباتها يرافقه عدد من القيادات التعليمية "بنين وبنات" .

وشملت الزيارة ابتدائية صلاح الدين الأيوبي حيث وقف "أبوهادي" على سير الدراسة فيها ومستوى التحصيل الدراسي للطلاب ، كما شارك في حصة دراسية للصف الثالث الابتدائي شاهد خلالها الاستراتيجيات المستخدمة في الصف وبرنامج فصيح المنفذ خلال العام الدراسي والذي أسهم في رفع مستوى الطلاب في القراءة والكتابة ، مشيداً بجميع الجهود المبذولة من المعلمين والمعلمات في الميدان .

كما دشن خلال زياراته مركز رعاية المستفيدين بالمكتبين والذي سيقدم خدماته للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء الأمور ويهدف المركز إلى تحقيق أسرع وأفضل سبل التواصل بين المسؤولين لتحقيق رضا المستفيدين من خلال فتح قناة ميسرة للتواصل تخدمهم من مواقعهم .

وأشاد " أبوهادي"  خلال لقائه بالقيادات المدرسية بالدور الكبير الذي يقدمونه في الميدان وبجهودهم الكبيرة لتحسين البيئة التعليمية والارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي ، مؤكداً على حرص الإدارة على تقديم الدعم الكامل لهم وتوفير جميع احتياجاتهم ، مضيفاً أن الجميع يعمل على توفير البيئة المدرسية الآمنة والمحفزة للإبداع والتي تتيح للطلاب والطالبات إبراز مواهبهم وحصولهم على أفضل الخدمات التعليمية .

كما ناقش مدير التعليم مع القيادات المدرسية أبرز التحديات في الميدان التعليمي وفرص التحسين داخل المدارس ، واستمع لمداخلاتهم ونقاشهم حول العديد من النقاط التعليمية ،وشاهد الجميع عرضاً قدمه عدد من مديري الإدارات عن تحسين نواتج التعلم ورفع مستوى التحصيل والأمن والسلامة المدرسية والتجهيزات داخل المدارس ورفع البلاغات في نظام تقنيتي .

وتفقد "أبوهادي" المشاريع الجديدة بالقطاعين واطلع على مراحل الإنجاز فيها ، وناقش سبل دعم العمل فيها وسرعة استلامها.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2431 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق