محافظ خيبر يقوم بجولة تفقدية على مركز الصلصله.

مصدرالخبر: أدم البصيلي _ خيبر

jcImrlevo0gQsk25SVVD7z9SNcwGS7ubNvJpURRf.jpeg

ضمن الجولات الميدانية والزيارات التي يقوم بها محافظ خيبر للمراكز والادارت الحكومية بالمحافظة ، حيث قام محافظ خيبر الأستاذ فهد بن محمد العطر امس الإثنين الموافق 13 / 4 / ١٤٤١هـ بجولة ميدانية على مركز الصلصلة ، ويأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية لمختلف المراكز التابعة للمحافظة للوقوف على احتياجات المواطنين.

وقد استهل المحافظ الجولة بزيارة مركز الصلصلة وكان في استقبالة الأستاذ عبدالله بن رشيد الحربي رئيس مركز الصلصله و رئيس بلدية الصلصلة الأستاذ جابر الحيدري ، وتم خلال الزيارة عقد اجتماع مع الجهات الحكومية والمجلس المحلي والبلدي ، وتم في الاجتماع استعراض الخدمات المقدمة من تلك الجهات للمواطنين.

ومن جانبه أكد محافظ خيبر ، أن الجولة جاءت بتوجيه من سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، للوقوف على احتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة ، وتلمس احتياجاتهم.

وفي ختام الجولة نوه محافظ خيبر بالاهتمام والدعم الذي تجده المحافظة ومراكزها من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه الأمير سعود بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز ، لكل من شأنه خدمة المحافظة ومراكزها وأهاليها.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2431 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق