"محافظ خيبر": يقوم بجولة ميدانية على المراكز الحكومية.

مصدرالخبر: أدم البصيلي _ خيبر

VKrKbvqvsyNj3RzzcMOnlAroquZAsNPz6oCejL8d.jpeg

ضمن الجولات الميدانية والزيارات التي يقوم بها محافظ خيبر للمراكز والادارت الحكومية بالمحافظة ، حيث قام محافظ خيبر الأستاذ فهد بن محمد العطر امس الإثنين الموافق ٢٩ / ٣ / ١٤٤١ بجولة ميدانية زار فيها عددًا من الجهات الحكومية في مركز العشاش ، ويأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية لمختلف المراكز التابعة للمحافظة للوقوف على احتياجات المواطنين.

وفي بداية الزيارة استمع المحافظ إلى شرح من رئيس مركز العشاش الأستاذ حاتم الردادي ، واطلع على الخدمات المقدمة لأهالي من المشاريع التنموية والخدمات البلدية واحتياجات ومتطلبات الأهالي من المشاريع.

ومن جانبه ، أكد محافظ خيبر الأستاذ فهد العطر ، أن الجولة جاءت بتوجيه من سمو أمير منطقة المدينة المنورة للوقوف على احتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة ، وتلمس احتياجاتهم ، والرفع بها لإمارة المنطقة ، بما يضمن توفير كل ما يحتاجون إليه من خدمات وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة.

عقب ذلك قام محافظ خيبر بزيارة تفقدية لمركز الرعاية الصحية الأولية بمركز العشاش واطلع المحافظ خلال الجولة على آلية سير العمل بمركز الرعاية الصحية والخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمرضى من خلال ما يضمه من تجهيزات فنية وكوادر بشرية متخصصة وبلدية العشاش و مخفر الشرطة والدفاع المدني ، ضمن جولاته على عدد من المرافق الحكومية ، ويذكر بان المراكز التي شملت زيارة المحافظ مركز الحفيره.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، للوقوف على المرافق الخدمية والصحية ، ومناقشة المعوقات التي تواجههم أثناء سير عملهم ، وبحث معالجتها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات ، سواء للمواطن أو المقيم.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2429 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق