على شرف سعادة محافظ جزر فرسان مكتب التعليم يكرم معلميه.

مصدرالخبر: حسن نسيب - محافظة جزر فرسان

uStNxPjsPl00QY7t2OJ6ywoxvPcFnyfNR8HnMOzC.jpeg

أقام مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان حفلاً لتكريم معلميه ممن أمضى ٢٤ عاماً وأكثر في مجال التعليم ، كان ذلك برعاية سعادة محافظ جزر فرسان الأستاذ حسن بن حسين الحازمي الذي هنأ المعلمين بهذا التكريم مؤكداً بأن الجميع يفخر بهم كونهم العطاء الذي يستمد منه الوطن لبناء المستقبل.

ورحب مدير مكتب تعليم فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب في كلمته بسعادة المحافظ والحضور على تشريفهم الحفل، مؤكدا أن كلمات الشكر والثناء تبقى عاجزة أمام عطاء المعلم نظير تضحياته بجهده ووقته في سبيل تثقيف وتعليم الأجيال لتحطيم أسوار الجهل وجدران الأميّة للانطلاق نحو المستقبل بكل عزم وإصرار.

مضيفاً : إن تكريمكم اليوم هو تكريم لمهنة التعليم في شخصياتكم النبيلة التي ساهمت في بناء هذا الوطن العظيم ، فالطبيب في عيادته والمهندس في مصنعه والمعلم في فصله وغيرهم هم نتاج عملكم وجهدكم ، فهنيئاً لكم هذه المهنة وهنيئاً لكم هذا الشرف.

كما تم خلال الحفل تكريم الطلاب الذين مثلوا قطاع فرسان في منافسات الطالب المدرب وحصول الطالب محمد بن مكي جوخب على المركز الأول على مستوى تعليم جازان وحصول الطالب نواف بن الحاج خميسي والطالب محمد بن عبدالله سويد على مراكز متقدمة في ذات المنافسات التي نفذتها إدارة النشاط بإدارة تعليم جازان.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2431 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق