"الإسكان": قرابة ٣٣ الف أرض مجانية تسلم للمواطنين بمنطقة المدينة المنورة حتى نهايه عام ٢٠٢٠.

مصدرالخبر: فريق التحرير

M9sIGmLcM96k7Bpc7HkT2EMP0wUzBYpAQePIZfeo.jpeg

بلقاء مثمر يحمل كل الدعم والاهتمام من أمير منطقة المدينة المنورة لتسهيل تملك المواطنين من أهالي المنطقة وتوفير مختلف الخيارات السكنية التي تلائمهم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بمقر إمارة المنطقة معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل ، كما سلّم أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة ومعالي وزير الإسكان عددآ من الوحدات السكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان .

كما دشن معالي وزير الإسكان وأمين منطقة المدينة المكلف المهندس فهد بن محمد البليهشي الربط الإكتروني لإصدار رخص البناء بين أمانة منطقة المدينة ومركز خدمات المطورين (( إتمام )).

كما سلّم معالية عددآ من الآراضي المجانية للأسر المستفيدة في منطقة المدينة المنورة.

من جهة اخرى تفقد معالي وزير الإسكان عددآ من المخططات السكنية بالمنطقة التي سوف توفر اكثر من ٩ الآلف أرض مجانية من بين ٣٣ الف أرض على مستوى المنطقة.

كما شملت الجولة التفقدية عددآ من مشاريع برنامج (( سكني)) بالشراكة مع المطورين العقاريين في المدينة متمثلة بمشروع الجوار الذي يوفر ١٤٦٤ وحدة سكنية من نوع شقق على مساحة تبلغ ٣٥٠,٧٣٧ متر مربع ، ومشروع بوابة طيبة الذي يوفر ٧٠٠ وحدة سكنية تحت الإنشاء على مساحة تبلغ ١٣٤ الف متر مربع.

 

 

 

 

 

 

 

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2434 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق