"صحة المدينة": تقييم حفل تكريم الجهات المشاركة في مبادرة خير أمة.

مصدرالخبر: صحة المدينة

cjXpn5SbfVoeHHuffMyYZqJhhjSlrZ1VYUL5L2Lp.jpeg

حرصت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة منذ إطلاق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ على مواكبة برامج ومبادرات الرؤية والتي من ضمنها (التطوع) الذي ينبثق من مبادئنا الإسلامية وقيمنا العربية وتقاليدنا الوطنية في مساعدة المحتاج ومعاونة الجار وإكرام الضيف واحترام الزائرين وتقدير الوافدين واحترام حقوق الإنسان. وفي العمل.

وعلى إثر ذلك أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -يحفظه الله- أمير منطقة المدينة المنورة مبادرة (خير أمة) التي لقيت اهتماما ودعما من جميع شرائح المجتمع المديني كونها انطلقت من أطهر البقاع وتحمل اسس القيم المرتكزة من تعاليم الدين الإسلامي ليصبح مجتمع المدينة المنورة مثلا في التراحم والتآخي والتالف.

وانطلاقا من قيم المبادرة حرصت صحة المدينة على تقديم كافة اوجه التعامل بتكاتف وتعاون من خلال برامج فعاله تؤهل القيم وتنقل الصورة المشرفة للدين الاسلامي بتعاليمه ومبادئه حيث سخرت صحة المدينة خدماتها من خلال مبادرة (اطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن) في اطهر البقاع وبجوار سيد المرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وقد خصصت صحة المدينة ساحة المسجد النبوي بالتعاون مع الوكالة العامة لشؤون المسجد النبوي؛ لتقديم الخدمات الصحية والتوعوية والتثقيفية لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وقد شارك في هذه المبادرة المباركة نخبة من الكادر الطبي حيث نُفذت هذه المبادرة من خلال أربعة اركان طبية في ساحات المسجد النبوي الشريف وبتواجد ركن خاص يتواجد فيه 4 اركان كل ركن ٦ أطباء لتقديم الخدمات الطبية والاسعافية والتوعوية والتثقيفية للحجاج والمعتمرين والزوار.

 أقامت صحة المدينة صباح اليوم الاثنين الموافق 15/02/1441هـ برعاية مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة وبحضور وكيل الرئيس العام للمسجد النبوي حفل تكريم الجهات المشاركة والداعمين والمشاركين في المبادرة لقاء جهودهم المباركة وعملهم الدؤوب تجاه حجاج بيت الله الحرام.

في الختام شكر مدير عام الشؤون الصحية جميع الجهات المشاركة والداعمة للمبادرة آملين أن نكون قد وفقنا في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2411 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق