متوسطة رفاعة بن زيد تحتفل باليوم الوطنى (89) للمملكة تحت أشعار ( وطن الشموخ ) همة حتى القمة .

مصدرالخبر: فريق التحرير

C0jebSnd0r9MmVbrTyLLAoWY5CCI9dvSJ0uKlrQN.jpeg

بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين وسط ابتهاج كبير، وفرحة غامرة حيث زينت المدرسة بالأعلام الخضراء، والأعمال الفنية اليدوية التي تخدم هذه المناسبة الغالية وتعزز قيم الانتماء والمواطنة، وقد ارتدى الطلاب الزي التراثي الوطني، وتزينوا بالأوشحة حاملين راية التوحيد. كما اشتمل الحفل على عدد من الأنشطة والفعاليات، كالأركان والصور وعبارات الوفاء، والولاء للمليك والوطن ، بحضور الدكتور سعد بن ابراهيم الرشيدي مدير مكتب تعليم خيبر ، واولياء أمورالطلاب ، وذلك في القاعة بالمدرسة.

 وهنأ قايد المدرسة الأستاذ فرح بن عوض النصيفي القيادة الرشيدة - أيدها الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، وأشار قائد المدرسة  فرح العنزي إلى أن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لها أهمية ودلاله في نفوس الطلاب ، فهي تجسد مشاعر الحب والولاء والانتماء التي يكنها الجميع لهذا الوطن الغالي في ذكرى توحيده

 معربا عن شكره وتقديره لضيوف المدرسة واولياء الامور لحضورهم الاحتفال ، ومنسوبي المدرسة على تنظيم هذا الحفل على إشراف رائد النشاط  أ. ريان حسين الجهني وأ. منير صالح العتيبي و أ. ابراهيم فهد الشمري وأ. محمد الحربي وأ. عثمان دخيل الحربي مسئول المسيرة .

البرنامج ترفيهية المتنوعة  بمشاركة طلاب المدرسة  "همم" لتقدم لهم عدداً من الفعاليات من قيل المعلمين  وفي ختام.

                               دام عزك يا وطن وحفظ الله حماة ديارك ورعاة مجدك.      

الكاتب
gbxbUlPOSWljbvXLdgV31PMgvvnjcwfbWrmJrVle.jpeg
104 منشور

فهد العنزي


صحفي واعلامي بصحيفة خيبر الاخبارية

التعليقات - 0
اضافة تعليق