بعد أن فُقدا جنوبي الطائف بعد الأمطار العثور على جثتَيْ رجل وزوجته

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية (متابعات )

P2MlaUbb8OVOxX4KyVw0kbWRSsRgFNEZPwM4Hhcj.jpeg

انتهت أعمال البحث عن رجل وزوجته مفقودين بعدما جرفتهما السيول وهما داخل مركبة أثناء هطول الأمطار، أمس، على جنوب الطائف، وتحديدًا بعد تناولهما الإفطار؛ حيث تم الإعلان عن العثور على جثتيهما اليوم.

وقالت مصادر لموقع “سبق”: أن مواطن وزوجته تجاوزا الستين من عمريهما، كانا بالمركبة التي تنقلهما من نوع “دباب” بعد أن تناولا وجبة إفطار رمضان يوم أمس الجمعة، في منزلهما في وادي العيلة جنوبي الطائف، وعند نزولهما من أعلى الوادي في طريقهما للطائف اعترضهما سيل منقول من أعلى وادي العيلة، ومن شفا بني سفيان؛ ما أدى لانجراف المركبة بهما على مسافة تصل حوالي 200 متر.

وكانت فرق إنقاذ وآليات الدفاع المدني، مع عدد من ذوي وأقارب المفقودَين، وبعض الفرق التطوعية، قد بدأت البحث عنهما منذُ إعلان فقدانهما، وظلّت الجهود تتواصل رغم وعورة الطريق نزولًا إلى أسفل وادي عورش مع بلاد ربيع، وكذلك لصعوبة البحث في الظلام في ظل الاستعانة بالكشافات الضوئية للدفاع المدني.

وقبل صلاة ظهر اليوم عثر أحد المشاركين في البحث على جثتَي المفقودَين والمسافة بينهما حوالي خمسة أمتار، فيما كانت مركبتهما تبعد عنهما مسافة بعيدة؛ مما يعني أن السيل جرف المركبة ثم خرجا منها وتلقفتهما السيول.

واستطاع الشخص الذي عثر عليهما التنقل من أسفل الوادي صعودًا وهو يحمل الجثتين، لينقلهما إلى الهلال الأحمر ثم إلى مستشفى السحن العام ببني سعد.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق