أمير الرياض يفتتح 3 مشروعات خيرية لجمعية «عناية»

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية

eKmQnql5dXAzJ9uPNSVEOdHKasvxueUgzGVBRTOG.jpeg

رعى الرئيس الفخري لـ«الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى»، أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبد العزيز، حفل افتتاح مجمع عيادات «عناية» الطبي، وإطلاق صندوق «عناية» الوقفي لعلاج المرضى، ومتجر «عناية» الإلكتروني، وذلك في مقر المجمع بحي السويدي.

وعبّر أمير المنطقة في تصريح صحفي، الأربعاء، عن مشاعر الاعتزاز والتقدير لجهود العاملين على «الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى» بجد واجتهاد في تأدية هذا الدور الإنساني، مؤكدًا الوقوف مع هذه المشاريع، ودعمها والاهتمام بها، قائلاً: نحن نعيش في وطن يتميز بالتكافل الاجتماعي بجميع عناصره.. كيف لا وخادم الحرمين الشريفين الرجل الاجتماعي في كل الأعمال، فهو ينظر دائمًا إلى خدمه المجتمع في أي مجال، ويسانده في ذلك سمو ولي عهده الأمين.

وأضاف أمير المنطقة: أشكر الإخوان جميعًا، الذين وقفوا مع هذه الجمعية ودعموها، وهناك كثير من الأطباء أيضًا يتجلون في العمل الإنساني، الذي يهدف إلى إيجاد مجتمع صحي سليم، وهذه لا تتوفر في أي مكان إلا في وطن يكون صحيًا في أفكاره وفي توجهاته وفي رؤاه.. وأنا أقدر عمل زميلي رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن السويلم، وبنك «الإنماء»، اللذين يقفان دائمًا مع العمل الخيري، ولهما نشاطات وبصمات يشكران عليها، وكذلك هناك زملاء أعزاء يقدمون تبرعات، ويقفون مع هذه الجمعية.. وأرجو للجميع التوفيق والنجاح والسداد، وأن يجزيهم رب العالمين خير الجزاء، وأن نلتقي دائمًا على خير، وفي سبيل الخير، وفي طريق الخير، وإلى الخير دائمًا إن شاء الله.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق