أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة طيبة.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي _ جامعة طيبة

40KQqO8msibTCa6oYSkxjch1BrTVNPxD8OF9JxIZ.jpeg

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة تقيم جامعة طيبة حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب الجامعة في مختلف التخصصات، يوم الإثنين الموافق ٨/٩/١٤٤٠ هجري بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة. وقال معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو نائبه، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله حفل التخرج يؤكد مدى دعمهما لأنشطة وفعاليات الجامعة، واعتزازهم بالخريجين من شباب وشابات الوطن وما قدموه من جهود حتى يشهدوا فرحتهم هذه الليلة، ومشاركتهم فرحة التخرج.

وأضاف معاليه: إن احتفال الجامعة بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة الجامعة، هو نتاج لجهود ودعم ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله -، الذين يسعيان لدعم الأجيال القادمة فهم سواعد بناء هذا الوطن المعطاء، والدولة – رعاها الله – تسعى لتذليل الصعوبات في طريق أبنائنا الطلبة حتى يتميزوا في حياتهم الأكاديمية والتعليمية والبحثية. وأشار معاليه إلى دور الجامعة في بناء المجتمع وإعداد أبنائه ليتسلحوا بالعلم والمعرفة، وتأهيلهم في مختلف التخصصات، تمهيدا لانخراطهم في سوق العمل والمشاركة في بناء الوطن وفق توجيهات قيادته المباركة.

 وبارك معاليه لأبنائه الطلبة وأولياء أمورهم التخرج، مؤكداً أن الجامعة تسعد في كل عام بتخريج دفعات متميزة في كافة المجالات بعد أن سخرت لهم كافة الإمكانيات، ليواصلوا العطاء والبناء في وطن عظيم برجالاته وأبنائه فخور بقيادته. ودعا السراني المولى أن يحفظ قيادة الوطن، وشعبه وأن يديم عليه الأمن والأمان والاستقرار.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
2431 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق