الجامعة الإسلامية تنظم الاثنين (8 رمضان 1440) ورشة عمل لدراسة احتياجات الأهالي من الجمعيات والبرامج والأنشطة

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية -المدينة المنورة

YGM1h0pfcI2aCMLx5FBL3ilPkBkaFTtDwTJ3mbtH.jpeg

تنظم الجامعة الإسلامية الاثنين (8 رمضان 1440) ورشة عمل لبناء الخطة التنفيذية لعمادة خدمة المجتمع ودراسة احتياجات الأهالي من الجمعيات والبرامج والأنشطة تحت شعار "نحو مجتمع طموح" برعاية مدير الجامعة المكلف د. عبدالله بن محمد العتيبي وحضور نخبة من قادة القطاع الثالث بمنطقة المدينة المنورة.

وقال عميد خدمة المجتمع د. سعود السلومي إن الورشة تتناول ثلاثة محاور أساسية، الأول يتضمن رصد احتياجات المجتمع وفق المجالات التربوية والاجتماعية والمراحل العمرية والصحية والترفيهية والإعلامية وريادة الأعمال والوقفية والمالية والصناعية. مضيفاً أن المحور الثاني يتناول مبادرات مركز دعم الجمعيات التابع للإمارة في تحفيز منظومة العمل المجتمعي والأهلي بالمنطقة، فيما يتضمن المحور الثالث مناقشة موائمة الخطة التنفيذية لعمادة خدمة المجتمع بالجامعة في ضوء هذه المجالات المختلفة.

وأوضح د. السلومي بأن العمادة تسعى إلى تعزيز دور الجامعة المجتمعي لمختلف الفئات من خلال تقديم البرامج والأنشطة ذات الأثر المتعدد، بالإضافة إلى التعاون والشراكة المثمرة مع المؤسسات والقطاعات المختلفة للرقي في مستوى الأداء والعمل، والالتزام بمعايير الجودة والإدارة الفعالة لتسيير العمل بشكل مهني وفعال.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق