طريق الصوارمة -المضايا يشهد حادث مروع

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية

dkeblngqHG57Z7GBnkr0hQBjKa0aNf9L7Dndi2hY.jpeg

أكد  الناطق الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي ان غرفة العمليات تلقت مساء اليوم الخميس عند الساعه ٧٫٤٧ بلاغا عن حادث تصادم على طريق المضايا - الصوارمة وتم توجيه فرقة إسعافية الى موقع الحادث وعند وصول الفرقة تبين وجود حاله واحدة متوفيه بموقع الحادث قبل وصول الفرقة الاسعافية.

وجأ الحادث بعد مغرب هذا اليوم على طريق الصوارمة نتج عنه وفاة واحدة لرجل وهو عائد إلى منزله بعد إنتهاء عمله لكن القدر كان أسرع عندما اصطدم بتريلا محملة بالاعلاف عندما كان يريد سائقها الرجوع فتوسط الطريق فاصطدم بوسطها صاحب الوانيت مما نتج عنه وفاته رحمه.

وتتكرر يوميًّا مشاهد ازدحام المركبات مع صعود الشاحنات من جانب الطريق إلى وسطه؛ لتهدد المارة، في ظل ضيق الطريق وتشققه والكثافة المرورية التي يشهدها باعتباره الطريق الأقرب للوصول إلى صامطة أو مدينة جازان لسكان الصوارمة والقرى في تلك الناحية، ومن تلك الفواجع التي شهدها الطريق، فاجعة عائلة "الحمدي" التي فقدت مجموعة منها في تصادم.

وكان سكان القرى قد تحدثوا والفواجع تلوح في مخيلاتهم، شاكين عبر"غرب"، تأخر ازدواج الطريق وصيانته؛ مطالبين بزيادة الرقابة من الجهات المرورية عليه؛ للحد من تهور بعض قائدي المركبات ومخالفات الشاحنات.

وأوضح مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس قاسم الغزواني، في وقت سابق، لغرب"، أن الطريق موجود ضمن أولويات طرق المنطقة، وسيتم ازدواجه عند اعتماده.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق
4aerMuyIhR3N583yPNZoo9n8QAyQ7N4ezXf9Gx8a.jpeg