جسر الملك فهد يعمل بكامل طاقته التشغيلية مسجلاً 10 أرقام غير مسبوقة

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية (متابعات )

ee2n5YmfXerrhfpcdYYoO9y4w8f1ExeyNymgGnpk.jpeg

سجل جسر الملك فهد مع بدء عطلة نهاية العام الدراسي في المملكة العربية السعودية، 10 أرقام قياسية غير مسبوقة خلال 5 أيام فقط عبر فيها نحو596333 مسافراً وفق احصائية جوازات جسر الملك فهد بالجانب السعودي في الفترة من 30 ابريل وحتى 4 مايو الجاري ، مواصلا بذلك تسجيل 24 رقما قياسيا منذ بداية العام 2019 لم يشهده جسر الملك فهد منذ افتتاحه 1986م، مع تحسن ملحوظ في مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وفي زمن عبورهم من الجانبين السعودي والبحريني مقارنة بزمن العبور خلال الأعوام الماضية مع الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين خلال هذه الفترة.

وعلق م. عماد المحيسن المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، على هذه الأرقام حيث قال : أن النمو السريع في أعداد المسافرين خاصة في أوقات الذروة قابله تحسن ملحوظ في زمن عبور المسافرين ومعدلات إنهاء إجراءات سفرهم، حيث تم العمل بالطاقة التشغيلية القصوى خلال أوقات الذروة، وبذلت جميع الإدارات الحكومية العاملة بالجسر بالجانبين السعودي والبحريني جهوداً كبيرة جدا أثناء تدفق المركبات وبأعداد كبيرة في فترات متقاربة.

وأوضح المحيسن ، أن معدلات عبور المسافرين بلغت في مجملها 40 دقيقة خلال أوقات الذروة يوميا في الفترة ما بين الساعة العاشرة صباحا والثانية عشرة منتصف الليل، كما سجلت ذات الفترة زمن عبور بلغ 120 دقيقة خلال مدد زمنية محدودة بسبب التدفق العالي جدا من المركبات خلال فترات زمنية محددة.

وشكر المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد شركاء النجاح من الإدارات الحكومية العاملة بجسر الملك فهد الجوازات والجمارك في كلا الجانبين على الجهود الكبيرة والبذل غير المحدود وعلى مدار الساعة لإنهاء إجراءات المسافرين بالسرعة الممكنة.

وثمن الجهود المبذولة من العاملين ومسؤوليهم في الإدارات الحكومية والمؤسسة رجالًا ونساء، بتوجيهات القيادتين بالمملكتين الشقيقتين حفظهم الله.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق