السديس يعتمد خطة وكالة المسجد النبوي لشهر رمضان

مصدرالخبر: خيبر نيوز - المدينة المنورة

PZHeAHeBrqPkpMn0zLoo4TqKh5fHZ8ObeplORVDY.jpeg

شدد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس على أهمية كفاءة الخطة الرمضانية لوكالة المسجد النبوي ، والحرص على أن تكون شاملة لتميز العمل وجودته وعلاج المعوقات السابقة وأن يشهد هذا العام تميزاً ومراعاة في أن تكون الخطة فاعلة وطموحة وتحققيها أعلى مستويات الأداء في منظومة الخدمات كلٌ في مجاله.
وأكد على العناية بالتطوير والتجديد وشمول الخدمات والحرص على المعايير والضوابط ومؤشرات الأداء في تقوية نقاط القوة وتعزيزها من خلال العمل الدوري والموسمي والميداني وإبراز الخدمات من خلال الإعلام والإعلام الجديد لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم.
جاء ذلك هلال لقائه مدراء الإدارات العامة بالوكالة لمناقشة ودراسة الخطط الموضوعة لسير الأعمال خلال شهر رمضان المبارك لعام 1440هـ ، بحضو وكيله د. محمد بن أحمد الخضيري ، وكذلك تفعيل خطة الوكالة خلال موسم رمضان من خلال المبادرات النوعية في تقديم الخدمات ليشهد فيه الزائر شيئاً جديداً من الإنجازات والجهود والنقلة النوعية في التطبيقات الذكية والتحولات الإلكترونية في خدمة الزائر والوصول للخدمة في منظومة الخدمات كافة بكل يسر وسهولة.
وكان الرئيس العام قد استمع من مدراء العموم على المبادرات والخطط النوعية التي سيتم تقديمها في شهر رمضان المبارك مؤكداً على الحرص الدائم من ولاة الأمر حفظهم الله في تقديم كل ما يعين وييسر لقاصدي وزائري الحرمين الشريفين من أداءهم لعباداتهم بكل راحة واطمئنان.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق