الجامعة الإسلامية تطلق فعالياتها احتفالا باليوم الوطني ٩١.

مصدرالخبر: الجامعة الإسلامية _ العلاقات العامة والإعلام

OiofKZXTbdGxgAsADDawd0GKISXqo8LuczGMHTvS.jpeg

برعاية سمو رئيس الجامعة أ.د. ممدوح بن سعود آل سعود اقامت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة حفل " يوم الوطن " صباح اليوم الثلاثاء 14 /2/1443هـ ، احتفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 تحت شعار " هي لنا دار " بقاعة السلام بالجامعة ، بحضور وكلاء الجامعة و عمداء الكليات و العمادات المساندة .

تضمن الحفل مسيرة طلابية و عدد من العروض المرئية ، صاحبها معرض" التطور التقني و التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية " الذي نظمته كلية الحاسب الالي و نظم المعلومات .

وكانت الجامعة قد أطلقت روزنامة فعالياتها في اليوم الوطني(91) بأكثر من 50 فعالية ونشاط داخل الجامعة وخارجها بمشاركة الجهات الأكاديمية والعمادات المساندة و إدارات الجامعة المختلفة. و التي بدأت من يوم الأحد 12 /2 وتستمر لمدة اسبوعين يوم الثلاثاء 21 صفر 1443هـ .

وركزت الجامعة على تنوع الفعاليات التي تشتمل على سلسلة من المحاضرات و الندوات التثقيفية والوطنية، منها ما يقدم افتراضيا عبر برنامج " blackBoard " ومنها ما يقدم بشكل حضوري مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية من فايروس كورونا، وستقيم الجامعة العديد من المسابقات منها " لأجمل قصيدة وطنية " ، و " مسابقة المعلومات الوطنية " عبر منصة الجامعة الرسمي في " تويتر " ، و مسابقة " أجمل تصميم وطني" ، و مسابقة "صورة وطن" : اجمل صورة من المملكة العربية السعودية ، حيث تشهد مشاركة طلابية كبيرة. كما ستقيم عمادة خدمة المجتمع بفعالية متنوعة في أحد المجمعات الكبرى بالمدينة

الكاتب
yIDYaokMg0VY20F590j8UiyLL5CzOoCuQWBwP970.jpeg
2836 منشور الادارة

قسم التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق

الاستفتاء

ما رأيكم بشكل الموقع الجديد؟