"جامعة": طيبة توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية بينبع.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي _ جامعة طيبة

jQzEYYtA90WTpdOqEf3ZYbMOz94sfBNn5foofZdb.jpeg

استقبل معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني في مكتبه صباح اليوم سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عدنان العلوني والوفد المرافق له.

ورحب معاليه بالتعاون بين جامعة طيبة والهيئة الملكية بينبع في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن جامعة طيبة تتقصد التعاون مع الجهات المختلفة من أجل التطوير والتنسيق والتكامل فيما يخدم مصلحة الوطن ويخدم الأهداف المشتركة.

وشمل حفل الاستقبال توقيع اتفاقية مشتركة بين الجامعة والهيئة الملكية بينبع، فيما استعرضت الجامعة عددا من البرامج والمشاريع والإنجازات التي حققتها الجامعة طوال الفترة الماضية.

وتهتم الاتفاقية الموقعة في المقام الأول بتعزيز أواصر التعاون في المجالات الأكاديمية، والعلمية، والطبية، والتطويرية، والتثقيفية، والتقنية، والبحثية، والشراكة المجتمعية.

كما تتضمن التعاون بين الجهتين بتنسيق برامج تبادل الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والباحثين، ومنسوبي كلا الطرفين، وإجراء مشاريع مشتركة في المجالات المتفق عليها.

وأكد الدكتور السراني على أن الاتفاقية تشجع تبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، وإقامة اللقاءات العلمية والندوات والمشاركة في نشر الوعي المجتمعي وإعداد البرامج التثقيفية المعنية بذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن مدة الاتفاقية هي خمس سنوات من تاريخ توقيع الاتفاقية.

حضر حفل التوقيع أصحاب السعادة وكلاء الجامعة والعمداء وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1743 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق