جامعة طيبة تعايد منسوبيها بعيد الفطر المبارك.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي _ جامعة طيبة

ffvtXtSOFxyvIwE0NUCGyHPVDSfNeW317TAcDN2E.jpeg

  أقامت جامعة طيبة صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في قاعة مبنى الإدارة العليا، وتبادل المنسوبون التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وافتتح معالي مدير الجامعة حفل المعايدة بكلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا على ضرورة مواصلة الجهود وتكثيفها وبذل المزيد من العطاء وذلك بعد ان من الله عليهم بصيام شهر رمضان المبارك.

وأشار الدكتور السراني إلى أن المملكة – ولله الحمد- تعيش فترة ازدهار في ظل القيادة الرشيدة التي جعلت المواطن من أولى اهتماماتها على كافة الأصعدة، وأكد على أن التعليم يحظى باهتمام بالغ من الحكومة الرشيدة التي سخرت كافة الإمكانيات لتهيئة المواطن لخدمة دينه ووطنه.

وحث معاليه كافة العاملين بالجامعة إلى تكثيف الجهود من أجل ضمان توفير الخدمة للطلاب والطالبات على أكمل وجه، واستكمال الاستعدادات مبكرا للعام الجامعي القادم سعيا لمواصلة تحقيق الجامعة أهدافها ونجاحاتها على مدار العام.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1743 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق