هل تسعى جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري لإغلاق فرعها بمحافظة خيبر.

مصدرالخبر: فريق التحرير

olVkvszFlyiHDZeCz49GIvP2EeLsm5yfHEhCsPV6.jpeg

بعد حل مجالس ادارته وإقالة مدراءه التنفيذيين اكثر من مره هل تسعى جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري ، لإغلاق فرعها بمحافظة خيبر !!! ، أو ان لديها بدائل لتقديم خدماتها بدون تشكيل مجلس محلي للفرع!!!! ، دهشة وحيرة تخيم على مستفيدي الفرع.

وفي هذه الأيام وبعد دخول شهر رمضان المبارك لهذا العام 1440، حيث تم صرف المساعدة فى وقت متأخر ولكن مواد قليله ولا تكفي المستفيدين.

فرع مستودع المدينة الخيري تم تدشينه في محافظة خيبر  عام 1422هـ ، حيث تقع المحافظة شمال منطقة المدينة المنورة وتبعد 180 كم وتمتد من الشمال الى الجنوب مسافة 220 كم في حين يبلغ متوسط العرض حوالي 117 كم وتبلغ المساحة الاجمالية التي تشغلها المحافظة 80، 20175 كم مربع وبالتالي فهي تشغل 13،1% من اجمالي مساحة منطقة المدينة المنورة.

ويتبع لمحافظة خيبر حالياً عدد 8 مراكز وهي الصلصلة ، العشاش ، الثمد ، العيينة ، عشرة ، جدعا ، الحفيرة ، العرائد ، ويتبعها العديد من الهجر المنتشرة في أرجاء المحافظة ، وقد بلغ عدد سكانها اكثر من 61500 نسمة حسب الأحصائيات. و في الوقت الحالي فرع المستودع بمحافظة خيبر يقوم برعاية 1600 أسرة فقيرة في 39 قرية وهجرة ، ويقدم المستودع خدمات مجتمعية ورعوية وبرامج واعمال خيرية مما تجود به ايادي المحسنين للفقراء.

فهل ياترى سيستمر عطاء هذا الفرع اما انها مقدمات و إرهاصات لاقفال ابوابه.!!!!!! ، ايجابات تريدها الأسر المستفيدة في المحافظة من مسئولي جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1882 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 2
default.png

مساعد الجهني

مشاريع اجتماعية وتاهلية ورعوية معطلة!!! اين تذهب ميزانية الفرع وارصدته المالية!!!
default.png

داوود الخيبري

نامل ان يصل صوت المواطن لمن يهمه الامر وتوضيح الأسباب بكل شفافيه تحياتي للجميع.
اضافة تعليق