تعليم الشرقية يكرم المشاركين في التغطيات الإعلامية بالمنطقة

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية (متابعات )

0TPtG10gkLX4J8a5QMdYojxy4OnRMCXN4mgurTNt.jpeg

كرم المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان أمس المشاركين في التغطيات الإعلامية برامج وفعاليات إدارة التعليم بالمنطقة ومكاتب التعليم التابعة لها، وذلك في قاعة الأمير محمد بن فهد بمقر الإدارة للرجال وقاعة المعرفة للنساء.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية، سعيد بن محمد الباحص، أشار فيها إلى أن المشاركين في تغطية فعاليات التعليم بالمنطقة اسهموا في نقل الصورة المشرفة، مثمنًا روح المبادرة والتعاون من الجميع، لافتًا إلى أنهم شركاء في النجاح، من خلال التوثيق والنشر في المنصات الإعلامية كشركاء فاعلين.

وأبان الباحص سعي إدارة العلاقات والإعلام لبناء رسالة إعلامية هادفة وتحقيق عناصر الرؤية الطموحة والتي ترتكز على ثلاثة محاور وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي، والمضي قدمًا في تعزيز صناعة المحتوى الإعلامي ليمنح فيها الطالب والطالبة مساحة للتعبير عن ذاته وتطلعاته، وإشراك المجتمع في ذلك لبناء ونهضة الوطن وتحقيق رؤية المملكة 2030.

عقب ذلك القى مدير تعليم الشرقية الدكتور ناصر الشلعان كلمة أشاد فيها بجهود المشاركين في فعاليات تعليم الشرقية وما قدموه من صورة إعلامية مشرفة للمنطقة، وتغطية جميع المناسبات والمناشط التي نفذت وإيصالها للمجتمع من خلال وسائل الإعلام المختلفة، مكنها من تحقيق مراكز متقدمة بين الإدارات التعليمية على مستوى المملكة.

وفي ختام الحفل سلم مدير تعليم الشرقية الدروع التذكارية وشهادات الشكر للمشاركين في التغطيات الإعلامية، في حين كرمت المساعدة للشؤون التعليمية فاطمة بنت عبدالله الفهيد، المشاركات المتميزات، مثمنة جهودهن المبذولة خلال العام الدراسي الحالي ١٤٣٩-١٤٤٠.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق