فيصل بن مشعل يترأس مجلس منطقة القصيم ويستقبل الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية (متابعات )

XT9Fgby4jZeJHYdwi9S0Xdy3L5tiDYaRMUvnriFd.jpeg

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا التويجري. وقد استعرض خلال اللقاء الخطوات المستقبلية للجنة والجهود الرامية إلى تعزيز مكانة المرأة والمحافظة على كيان الأسرة , انطلاقا من رؤية المملكة 2030.ورحب سمو أمير منطقة القصيم بالأمين العام لمجلس شؤون الأسرة ، مشيداً بالجهود التي يقوم بها المجلس في تحقيق أدوار ومهام الأسرة السعودية وتجاوز جميع التحديات برؤية علمية واجتماعية تعزز الكيان الأسري في جميع مكوناته ، مؤكداً على الأهمية التي يحظى بها مجلس شؤون الأسرة في دعم برامج اللجان في المناطق ، ومن بينها منطقة القصيم التي عملت على تأسيس اللجنة وبدء أعمالها بما يحقق الأهداف المنشودة ـ بإذن الله ـ , متمنياً التوفيق للجميع. وقدمت الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا التويجري شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم على تشجيعه لبرامج اللجنة بالمنطقة، سائلةً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وقد حضر الاستقبال رئيس مجلس شؤون الأسرة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي، ومنسقة المجلس بالمنطقة جميلة الجهني , ومنسقة المجلس آمال الردادي , وعضوة المجلس ريم الغامدي.

من جهة أخرى رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة , , جلسة مجلس المنطقة الثانية من الدورة الثانية للعام المالي 1440/1441هـ ، بقاعة اجتماعات مجلس المنطقة بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة عسم بن إبراهيم الرمضي ، أن المجلس بدأ بكلمة افتتاحية لسمو رئيس المجلس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بدأها بالحمد والثناء لله سبحانه وتعالى على ما أنعم به على هذه البلاد تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، من خلال ما تحظى به المنطقة من تطور في شتى المجالات.

وبين الرمضي أن المجلس ناقش المسار المقترح لطريق "بريده ـ رفحاء" , وتطوير وتنفيذ طريق الملك سلمان بمدينة بريدة , مشيراً إلى إطلاع المجلس على توصيات مؤتمر جودة مياه الشبكة الذي عقد بالمنطقة , وبرنامج الإعانات الزراعية , ومقترح أن تكون القصيم منطقة صديقة للبيئة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة على أن الجهود الرامية إلى الوصول لهدف منطقة صديقة للبيئة سيسهم في تعزيز جودة الحياة للمنطقة ومواطنيها , مشيداً بالجهود التي يقدمها أعضاء المجلس , سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود.

واستكمل المجلس بعد ذلك مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

وفي ختام الجلسة قدم سمو رئيس المجلس شكره لأعضاء المجلس على مداخلاتهم ومقترحاتهم وتمنى سموه الكريم للجميع دوام التوفيق .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق
EyD7xpIQE84tz5HMeB41CBHyj6HMMsIq4RGkqrQk.jpeg