أمير حائل يستقبل مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة ومدير التعليم والطالب العنزي

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية (متابعات)

xSBlxUkKA5HyDep21hAjHswYgt7BGv1T1aQbx7Il.jpeg

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس تركي الحميدي الشمري.
وفي بداية اللقاء أشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بجهود وزارة النقل وفرع الوزارة بالمنطقة خلال الفترة الماضية وما تم فيها من إنهاء إجراءات مشاريع الطرق داخل مدينة حائل والتي كان البعض منها متعثراً وتسليمها للمقاولين ومتابعة التنفيذ أولاً بأول وكذلك إنهاء الإجراءات الأخيرة لاستئناف العمل في جسر شارع الملك فيصل مع الطريق الدائري
ثم عرض مدير عام فرع وزارة النقل لسموه الصور للشكل النهائي لمشروع نفق الحمراء الجاري تنفيذه حالياً وتقارير مراحل تنفيذ الطرق الخارجية وأهم التحديات التي تواجهها وآلية تسريع العمل فيها.
ووجه سموه في ختام اللقاء بالحرص على جودة التنفيذ وسرعة الانجاز مؤكداً أن خطوات معالجة المشاريع داخل مدينة حائل ايجابية واستمرار هذه الروح العملية ستنعكس بإذن الله على تطور المنطقة وتقديم خدمات مثلى لأبنائها وزائريها متمنيا للمهندس الشمري وزملائه التوفيق.
وفي سياق متصل، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم, مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني والطالب في المرحلة الثانوية بمدينة حائل محمد العنزي, الذي عثر على مبلغ مالي مفقود وأعاده بعد بحث منه وعناء عن صاحبه.
وفي مستهل الاستقبال أثنى سموه على تصرف الطالب وموقفه غير المستغرب على شباب الوطن, مبيناً أنه بهذا الفعل أصبح قدوة حسنة ومثالاً حياً لأخلاق الطلاب في مراحل التعليم المختلفة, مؤكداً وقوفه مع الطالب وأسرته واهتمامه المباشر بحالة والده المرضية.
وقال: "إن تصرف الطالب جاء نتيجة تربية من أسرته واهتمام من معلميه ومدرسته, حاثاً على الاهتمام والعمل لإبراز هذه النماذج المضيئة من طلاب المدارس .
من جانبه، أعرب الدكتور الثويني عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على مبادرته بتكريم الطالب العنزي, عاداً اهتمام سموه محفزاً لبذل الجهد لخدمة المسيرة التعليمية بإذن الله .

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق