أمير الجوف يرأس لجنة الدفاع المدني ويؤكد أهمية تفعيل خطط الطوارئ

مصدرالخبر: خيبر نيوز الأخبارية (متابعات )

s4xSrNFQHtKzF8rLM325PtBA42D3TXqJhtvNKvDB.jpeg

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة اليوم, اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية.

وفي بداية الاجتماع استمع سمو أمير منطقة الجوف لتقرير مفصل من مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء محمد بن عبدالله القريني عن ما تم في توصيات الاجتماع السابق والخطط المعدة من قبل الجهات المعنية، وخاصة ما يتعلق في تفعيل لائحة شروط السلامة وسبل الحماية الواجب توافرها في مستودعات التخزين والقطاعات الأخرى.

وقال المنسق الإعلامي بالإمارة عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن سمو أمير المنطقة استعرض خلال الاجتماع مع أعضاء اللجنة تطبيق الجهات ذات العلاقة لخطط الطوارئ عند الحاجة وفي حالة انقطاع التيار الكهربائي والتأكيد على جميع الجهات بتفعيل تلك الخطط والعمل على تلافي ما يتم رصده من ملاحظات.

وأضاف الحموان أنه تمت مناقشة وضع قنوات الري والصرف المكشوفة بمحافظة دومة الجندل وارتفاع منسوب المياه في بحيرة دومة الجندل، بالإضافة لاستعراض لائحة مسؤوليات المختص بأعمال السلامة والأمن الصناعي في الوزارات والجهات الأخرى، وتحديد كل جهة لمسؤول عن السلامة.

وأوضح المنسق الإعلامي أن سمو أمير المنطقة أكد في ختام الاجتماع على المعالجة اللازمة والتفعيل للأنظمة والتعليمات بما يكفل توفير السلامة للجميع.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق