بلدي ضمد يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالدرب

مصدرالخبر: مرغمه خواجي - ضمد

72vFkSBV6HZWWbJWdMMCYuP0PObxjWcZzFquYQpq.jpeg

استقبل المجلس البلدي بمحافظة ضمد ، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الدرب ، صباح اليوم الخميس ، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس البلدي خالد رشيد الحازمي ، ورئيس البلدية الاستاذ / عبدالعزيز بن محمد الشعبي وأعضاء المجلس، وذلك وفق جدول أعمال أعدته بلدية محافظة ضمد .

وبعدها تم توجه الجميع إلى زيارة ميدانية تشمل السوق الاسبوعي بالمحافظة ثم تم التوجه الى مركز الشقيري وكذلك المركز الحضاري بالشقيري وحديقة الحمى وملعب الشقيري و ومشروع درء اخطار السيول بالشقيري وكذلك حزام الشقيري المطل على وادي ضمد والتعرف على كورنيش الشقيري ( تحت الإنشاء حالياً ) وتم التوجه الى مدينة ضمد حيث تم الاطلاع مشاريع درء اخطار السيول وأحزمة مدينة ضمد وميادين المدينه مثل دوار المعرفة ثم دوار الثقافة ودوار الهندسه والاطلاع على المخطط الحكومي بضمد ومرافقه . 

وتم عقد اجتماع بصالة الاجتماعات ، بدأ العرض المرئي فيما أوضح رئيس المجلس البلدي ، أن العرض هو ملخص لأعمال وقرارات المجلس السابقة، وجميع الأنشطة التي خاضها المجلس منذ بداية دورته ولقاءات الأهالي بالمحافظة واللقاءات الأسبوعية، وأهم المشروعات التي نفذت في دورة المجلس الحالية.
وواصل عددٌ من أعضاء المجلس شرح دور المجلس في عملية التحول البلدي، حيث تحدث عضو المجلس البلدي الاستاذ/ احمد عاتي عن دور المجالس في عملية التحول البلدي، وكيف أن عملية أن الدولة، حفظها الله ورعاها، وضعت خطة تستهدف الإنسان والمكان برؤية ٢٠٣٠ نتج عنها التحول الوطني في ٢٠٢٠، ومن مخرجات هذا التحول البلدي، وكما هو معروف للجميع يقوم على عدة إستراتيجيات مهمة تهدف إلى تنمية حضرية مستدامة ومتوازنة ترتقي بمستوى جودة الحياة وتعزز البعد الإنساني في جميع مناطق المملكة.


وأوضح رئيس المجلس البلدي الاستاذ /خالد رشيد الحازمي أن هناك دورًا كبيرًا وفعالاً للأمناء ورؤساء البلديات في إنجاح أعمال المجالس البلدية، حيث إن الدور الفعّال لرئيس البلدية الاستاذ/ عبدالعزيز بن محمد الشعبي ، والفريق الذي يعمل معه، وتفهمهم لدور المجلس، خلق بيئة صحية للعمل.

واستعرض رئيس المجلس البلدي ، أسباب الزيارة، موضحًا أن تبادل الخبرات بين المجالس وتطوير آلية العمل داخل أروقة المجالس، يساعد الجميع في أداء مهماتهم.

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق