ورشة عمل نظام " ذكاء " بجامعة طيبة.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي _ جامعة طيبة

3mUbhzugCiivzvv55e76fdWEP1GLs9ZKmfXFn0Mi.jpeg

  رعى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني ورشة عمل بعنوان " عرض نظام ذكاء " أحد أنظمة وكالة الجامعة للتطوير والجودة في برنامج التحول الرقمي 2019. , والتي نظمتها وكالة الجامعة للتطوير والجودة بالتعاون مع عمادة التقنية المعلومات .

وقال الدكتور نواف السراني وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة إن الورشة تهدف إلى التعريف بنظام ذكاء الأعمال في الجامعة، وبرامج قياس مؤشرات الأداء في إطار جهود الجامعة المستمرة في الجودة بعد حصولها على الاعتماد الأكاديمي المؤسس غير المشروط.

وأضاف السراني: الجامعة وفي إطار تنفيذها الحثيث لشعارها لهذا العام 2019 " التحول الرقمي " تسعى إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة بأقصى قدر، وتوظيفها لإيصال المعلومة المناسبة في الوقت المناسب دون تكلفة أو جهد كبير تحقيقا لاستراتيجية الجامعة التي تدعم التوجه التقني، وتعزز من إتمام عمليات الجودة. وشكر د. نواف معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه للوكالة والبرامج التطويرية الأمر الذي بدا انعكاسه جليا على عمليات التطوير في الجامعة، وتحسين الأداء بشكل مستمر، مثمنا لمعاليه متابعته الحثيثة لكافة الجهود المبذولة، وتوجيهاته التي تصب في مصلحة الجامعة وطلابها ومنسوبيها، وترتقي بها إلى مصاف الجامعات المتقدمة.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1971 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق