" مدني المدينة " يحذر من التقلبات الجوية ويدعو للإلتزام بتعليمات السلامة.

مصدرالخبر: مدني المدينة

o4iW7Xezevr7hEfgDGElVkjjblaAErJu2MOCGY4w.jpeg

حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة من بعض المخاطر التي قد تصاحب التقلبات المناخية حيث وردنا تنبيه من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بتأثر أجواء المنطقة خاصة المحافظات الساحلية و الجنوبية منها خلال يومي الجمعة و السبت القادمين الموافق ٢١ -٢٢ من شهر شعبان الجاري بحالة عدم إستقرار جوي مع فرصة لهطول أمطار من متوسطة الى غزيرة قد تصاحب بزخات من البرد و نشاط في الرياح المثيرة للغبار.

ودعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر ، و تجنب أي سلوك لا تحمد عواقبة مع أهمية الالتزام بامور السلامة والابتعاد عن مناطق الخطر كالأودية والشعاب وذلك لما تشكله من مخاطر عالية على الارواح والممتلكات.

وشددت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة على أهمية إتباع الإرشادات والتحذيرات التي ينشرها الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام وحساباته المعتمدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واوضح المتحدث الاعلامي لمدني المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني ان الدفاع المدني يعمل على متابعة تلك التغيرات المناخية ورفع درجة الجاهزية والتهيؤ للحالات الطارئة والعمل على تفعيل خطط الطوارئ والخطط الميدانية لمواجهة كافة المخاطر من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة المعنية بتدابير الدفاع المدني متمنين السلامة للجميع.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1858 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق
IgBSeSbW9v7yOTcTqqO2CQy0W5h1jQ52PE5pd18v.jpeg