اصبحت افضل هدية لمحبي الساعات: ساعات بيرنهارد اتش ماير .. هدية مثالية لعشاق الساعات

مصدرالخبر: الدمام _ فلاح الهاجري

A40hgZ70cRL2Od9C2wBu1XmVkeuF66Tc5B8poqA9.jpeg

يقول بيرنهارد اتش ماير: الساعة هي أمثل وسيلة للتعبير عن قوة الشخصية و جاذبيتها ، و عن الاسلوب و الذوق  ، الماكينة في الألماس تعيش حتى وقت هذه الكلمات  ، الساعات الجديدة صنعت في ذهب وردي للرجال و في الألماس للنساء ، فهي تبدو بسيطة  ولكنها تعبر بوضوح عن من يرتدونها فهي هدية مثالية لمن يقدرون صنعة الساعات المتقنة التي لا غبار عليها.  

الماكينة : 

فن صنع الساعات يمكن في اتقان الصنعة ، فالماكينة  مصنوعة من الـ ستانلس ستيل و ياقوت ازرق مقاوم للخدوش و طبقة مقاومة للانعكاس  ، اللون الذهبي الوردي للرجال مع صندوق مطلي باللون الذهبي الوردي مع مينا فضية مدرجة . بالنسبة للنساء فالماكينة مصنع من الألماس مع وجه ستانلس ستيل مع فصوص ماس كاملة في زجاجة الساعة ، و لكن فقط القى نظرة عبر الجزء الخلفي لترى لب الماكينة .

 براغي ستيل ارزق 

هذه البراغي الزرقاء ليست فقط لتلطيف اللون و لكنها دليل على المهارة الفائقة. الحديد الازرق يحتاج لأيادي ماهرة لصنعها ، للامساك بكل القطع معا و قبل تسخينها في درجة حرارة عالية فأنها تخضع لمعالجة طويلة ودقيقة في درجة حرارة عالية و من ثم يتم تبريدها. 

مقاومة القطعة تمكنها من العمل لفترة طويلة ، حيث أن الحد الأدني من ملئ أو لف اللولب (الزنبرك ) يجعل ماكينة الساعة تدور ،  و في هذا المكان تلمع البراغي الزرقاء فعليا.

صمود الماكينة

يمكن لأي شخص ارتداء ساعة يد ، و هل يدري فعلا ماذا يرتدي  ، فارتداء الماكينة يوضح تقدير الرفاهية و لكن يأتي الشغف بالتفاصيل  ، فالكل يتناغم لصنع قطعة فاتنة و مدهشة تستحق التحدث عنها ، اتباع التقليد المتبع لفترة طويلة في بيرنهارد اتش ماير. 

لذلك اصبحت افضل هدية لمحبي الساعات هي ساعة ميكانيكو.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2241 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 1
default.png

سمر الجهني

بصراحه ساعه جدا تافه وقله الذوق فيهاا مرره معدومه ولا شكل ولا استايل اللهم بس سعرهاا المبالغ فيه والالوان جدا سيء ماتخيل وجال يلبس ساعه موف 😂😂😂😂💔💔💔
اضافة تعليق