وزارة الاتصالات تكرم "ضوئيات المتكاملة" لدورها في تنفيذ مبادرة نشر النطاق العريض.

مصدرالخبر: السعودية للكهرباء

P5XA3caxTum3sxvnGNascrJMdIsOMra0xcTffN6W.jpeg

كرم معالي وزير وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه شركة "ضوئيات المتكاملة"، إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للكهرباء، وذلك في مؤتمر البنية الرقمية الأول من نوعه في المملكة، لما حققته من إنجازات في نشر النطاق العريض على مستوى المملكة.

والذي انطلق يوم الأحد الموافق ٢١ أبريل ويمتد الى يوم الإثنين الموافق ٢٢ أبريل ٢٠١٩ في قاعة سلطانة بفندق كراون بلازا في البوابة الرقمية بالرياض.   كما تم تكريم الرئيس التنفيذي لشركة "ضوئيات المتكاملة"، الدكتور أحمد سندي وفريق العمل وذلك بحضور سعادة رئيس الشركة السعودية للكهرباء الاستاذ فهد السديري، نظير انجاح هذا المشروع الوطني والإنجاز الضخم في قطاع الاتصالات على مستوى المملكة.

كما زار معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي جناح ضوئيات المتكاملة حيث تم عرض خدمات الاتصالات والبنية التحتية والتقنيات المستخدمة في نشر الالياف الضوئية.

 كما تشارك "ضوئيات المتكاملة" في المؤتمر، بورقة عمل تتحدث عن خبرة ضوئيات المتكاملة في تمديد الألياف الضوئية والتقنيات الحديثة التي استخدمت من قبلها في هذا المجال، والتركيز على مراحل استخدام "ضوئيات المتكاملة" للتقنيات المبتكرة، التي تميزها عن غيرها من الشركات، إضافة إلى التأكيد على دورها في تطوير مجال الاتصالات عريضة النطاق، وتشجيعها على التنافسية في السوق، من منطلق حياديتها ودورها في تمكين كافة مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة بشكل متساوٍ.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1813 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق