أمير القصيم يستقبل مواطناً تنازل عن قصاص قاتل ابنه

مصدرالخبر: خيبر نيوز

oFInDrPXWshJxlAzotloqtxZxibvKlsbl7bFtHIg.jpeg

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو" بالمنطقة, في مكتبه بالإمارة اليوم , المواطن عبدالرحمن بن محمد العبدي الذي استجاب لشفاعة سموه، وتنازل عن قصاص قاتل ابنه محمد ـ رحمه الله ـ.

وثمن سموه للعبدي هذه المبادرة , مؤكداً أن العفو عند المقدرة من أخلاق أهل الإٍسلام ومن عزائم الأمور، وأنه من أسباب محبة الخالق والخلق للعافي لأن الله يحب المحسنين, مشيراً إلى أن ما نراه اليوم من هذا التقارب بين المواطنين والمحتسبين في أرجاء الوطن جاء ثمرة تطبيق الشرع الحكيم، الذي يحكم بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم , مقدماً سموه شكره لأولياء الدم على تنازلهم, سائلاً المولى عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والآمان ،وأن يوفق الجميع لكل ما فيه خير وصلاح.

حضر الاستقبال المشرف العام على اللجنة بالمنطقة الشيخ إبراهيم الحسني ومساعده سالم العمري.

كما كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة بمدينة بريدة , اليوم ، المدير التنفيذي لملتقى أسرار للتصوير الأول صالح السالم وفريق عمل الملتقى ، والرعاة ، والمشاركين ، الذي أقيم مؤخراً بمركز النخلة بمدينة بريدة ، بالشراكة مع مجلس شباب القصيم وأمانة المنطقة.

واستمع سموه في بداية حفل التكريم نبذة عن الملتقى من قبل المدير التنفيذي صالح السالم الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة , كاشفاً أن الملتقى احتوى على أكثر من 44 معرضاً ، جمع فيه أبرز مصوري ومصورات المنطقة لإبراز أعمالهم ، ومشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

وقال السالم : بتوفيق من الله أقمنا العديد من الورش التدريبية المتخصصة , وركناً خاصاً عن تاريخ التصوير على مدى عقود ، منوهاً بالتفاعل الكبير الذي وجده الملتقى من خلال مشاركة عدد من الجهات الحكومية , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على ما يقدمانه لأبناء المنطقة من دعم وتوجيه وتشجيع.

ونوه سمو أمير منطقة القصيم, على ما قدمه ملتقى أسرار من إبداع وتحفيز للمصورين والمصورات من شباب وفتيات المنطقة , مشيراً سموه إلى أهمية تطوير الحدث عاماً بعد عام لتحفيز الهواة وتعزيز مهاراتهم لتنعكس وبشكل إيجابي على الوطن وخدمة رؤية المملكة 2030 , مؤكداً حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ دائماً على دعم أبناء هذه البلاد من خلال تعزيز ما يمتهنونه من أعمال ومهارات في شتى المجالات , مقدماً شكره لفريق العمل والرعاة والداعمين كافة , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة القصيم التقرير الختامي للملتقى ، ثم كرم سموه فريق العمل والجهات الحكومية والأهلية المشاركة بملتقى أسرار للتصوير الأول.

حضر حفل التكريم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، ووكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , وأمين مجلس شباب القصيم دهش بن عبدالعزيز الدهش.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق