بعد أن اطلع على خططها المستقبلية حسام بن سعود يتسلم تقريراً عن مشاريع جامعة الباحة

مصدرالخبر: وكالة الأنباء السعودية (واس) - خيبر نيوز

AIp9lE4o2nBTVJA8gk6rhSrdiL6CUy2mEFE64T0i.jpeg

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً عن أبرز ما تشهده جامعة الباحة من تطورات وإنجازات على صعيد المشروعات والبرامج المنفذة.
اتى ذلك  خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وأعضاء مجلس الجامعة .
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من الدكتور الحسين عما تضمنه التقرير من تطورات وإنجازات على مستوى المشروعات والبرامج المنفذة بالجامعة ، مستعرضاً خططها واستراتيجياتها للفترة المقبلة ، والبرامج الحديثة التي ستقدمها للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 .
وثمن سمو الأمير حسام بن سعود الدور الذي تضطلع به الجامعة في خدمة الطلاب والطالبات، والخدمات التي تقدمها للمجتمع على مدار العام ، مشدداً سموه على أن تكون مخرجات الجامعة موجهة لدعم سوق العمل في المنطقة والمملكة عموما .
وشدد معالي مدير جامعة الباحة من جانبه ،حرص الجامعة على أن تكون تلك الإنجازات حافزاً لمزيد من العطاء في ضوء التوجيهات والدعم الذي تتلقاه من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - واهتمام سمو أمير منطقة الباحة وحرص وتوجيهات معالي وزير التعليم.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق