ضيوف خادم الحرمين يغادرون المملكة بعد أداء مناسك العمرة

مصدرالخبر: خيبر نيوز

mVAS6zLmBVuwj6sdKxmTey4nus40kGaGizX08tjf.jpeg

بدأت المجموعة الرابعة عشر من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة اليوم السبت بمغادرة مكة المكرمة عائدين إلى أوطانهم ، بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي بكل يسر وسهولة واطمئنان.

وكان في وداع الضيوف الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين المكلف الشيخ علي الزغيبي و عدد من المسؤولين في البرنامج.

وأعرب الضيوف قبيل مغادرتهن عن سعادتهم الغامرة بما تحقق لهم من أداء مناسك العمرة و زيارة المسجد النبوي الشريف و السلام على الرسول صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهم، مبدين شكرهم العظيم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولى عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على كرم الضيافة وما قدم لهم من تسهيلات وخدمات ساهمت في أداء مناسك العمرة و زيارة المسجد النبوي الشريف ، سائلين الله العظيم أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين و أن يجزيه خير الجزاء و أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته.

وأكد الضيوف أن ما جدوه من عناية واهتمام منذ اللحظات الأولى لوصولهم للمملكة تأكيد على ما يجده الحاج و المعتمر والزائر للحرمين الشريفين من فائق الخدمات والتسهيلات قل ما يجد مثيلها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لخدمة الاسلام و المسلمين. وقالوا هذا دليل قاطع على استحقاق المملكة قيادتا وشعبا ما وهبه الله من التشرف بخدمة الحرمين الشريفين وزائره.

وقدموا شكرهم وتقدير هم للقائمين على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والعمره والزيارة على رأسهم معالي وزير الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على البرنامج ، ووكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الصامل .

جدير بالذكر أن المجموعة الرابعة عشرة من ضيوف البرنامج يبلغ عددهم 225 من الشخصيات الإسلامية من 27 دولة من قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا وهي: إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، الهند ، بنغلاديش، الصين، باكستان، تايلاند، البوسنة والهرسك، كوسوفا، كرواتيا، سلوفينيا، مقدونيا، صربيا ، ألبانيا، الجبل الأسود، كوريا الجنوبية، هونج كونغ، موريتانيا، الجزائر، مصر، تونس، المغرب، السودان، المالديف، الأردن، ولبنان.

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق