إمام المسجد النبوي يحذر من الفتن والفتاوى المضللة خلال لقائه ضيوف برنامج خادم الحرمين

مصدرالخبر: خيبر نيوز - المدينة المنورة

ZUXqDnqiTm2sMIqXKk2YwQEQVT4ocqCqdTvZWcTQ.jpeg

حذر إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح بن محمد البدير من الفتن والانجراف وراء الفرقة والفتاوي المضللة ، مؤكدًا على أهمية وحدة المسلمين والسعي فيما بينهم، والوقوف صفًا واحدًا ضد المكائد للإسلام والمسلمين.
وقال: نحن تجمعنا رابطة عظيمة وهي الإسلام فيجب أن نحافظ عليها وأن نبعد عن كل مايفسدها فالمسلم أخو المسلم، والدين أصله اتباع القرآن والسنة وكل مايتفق مع القرآن والسنة هو صواب، وكل مايخالفها فهو ليس من الحق والصواب، مشيرًا إلى أهمية الأخوة في الله تعالى، والاعتصام بحبل الله المتين.
جاء ذلك خلال لقائه ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة المجموعة الـ 14 في مقر إقامتهم بالمدينة المنورة.
وأكد الشيخ البدير في الكلمة التي ألقاها للضيوف أن البرنامج ، فرصة مهمة للعلماء والمؤثرين في العالم الإسلامي للتباحث فيما يخدم المسلمين ويساهم بوحدتهم، مشيرًا إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - ودعمها للبرنامج ساهم في تميزه منذ انطلاقته ، مثمنا ما تبذله القيادة من جهود حثيثة ومتواصلة لخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم.
هذا وألقى وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية د. عبدالله الصامل، كلمة أشاد خلالها بما حققه البرنامج خلال مسيرته من منجزات بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي من القيادة الرشيدة ، منوها بمتابعة الوزير د. عبداللطيف آل الشيخ، التي أسهمت في تميز البرامج والفعاليات، كما نوه بالتعاون القائم مع الأجهزة ذات العلاقة، لا سيما مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، في خدمة الضيوف وتنظيم الفعاليات والزيارات التي تأتي لإطلاع الضيوف على الجهود التي تقدمها المملكة لخدمة الحرمين الشريفين والعناية بهما.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2230 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق
CUB0nRDzjQujJZwGXouvJwMOUgP4Y7bK3vdaxJga.jpeg