القطاعات الأمنية تبرز قدراتها الاحترافية في مواجهة الأزمات

مصدرالخبر: خيبر نيوز (متابعات)

Wk4NFmOIxH074I6UyjuNfHAKgZpYhyvfDrgg3Lzz.jpeg

تواصل القطاعات المشاركة في فعاليات التمرين التعبوي المشترك الثالث لقطاعات قوى الأمن الداخلي، (وطن 89)، تمارينها وأعمالها بمشاركة (13) قطاعاً أمنياً من وزارة الداخلية، ورئاسة أمن الدولة.
وقد أكد العميد ركن عبدالرحمن بن منصور التركي قائد التمرين التعبوي المشترك الثالث لقطاعات قوى الأمن الداخلي وطن ( 89 ) ، أن اهداف التمرين التعبوي هي أهداف سامية ، تهدف إلى رفع درجة التنسيق والتعاون بين جميع القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة لمواجهة الأزمات والمواقف الطارئة ، كذلك تفعيل إجراءات القيادة والسيطرة والاتصالات في إدارة الأزمات على مستوى القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع رئاسة أمن الدولة .
وقال التركي : ايضا يهدف التمرين التعبوي إلى إبراز القدرات الاحترافية وجاهزية القطاعات الأمنية في مواجهة ومعالجة المواقف والأحداث الأمنية ، كذلك التدريب على العمليات المشتركة والعمل بروح الفريق الواحد ، وهذا ولله الحمد يتحقق أمامنا يوماً بعد يوم بالوصول إلى أعلى مستويات التنسيق .
وأضاف التركي : كما أن تبادل الخبرات في مجال التخطيط والتنفيذ المشترك والتنسيق وتبادل المعلومات كذلك واتخاذ القرارات المناسبة ورفع الحس الأمني وتدريب القادة الميدانين على إجراءات القيادة والسيطرة ، كما واكب تمرين وطن ولأول مرة مشاركة حرس الحدود في القطع البحرية في اداء التمارين والمناورات العسكرية.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2210 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق