بيريز: ملعب سانتياغو برنابيو سيكون الأفضل في العالم

مصدرالخبر: خبير نيوز - (متابعات)

tlEJ2llMooM1qxJA2Jc5wOeyOVIofv5hQwbkSRb2.jpeg

أعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريزعن خطة تطوير ملعب الفريق سانتياجو برنابيو .
وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن الوقت المتوقع أن تبدأ فيه عمليات الإحلال والتجديد للملعب، حيث جاء ذلك بعد نهاية الموسم الحالي، وتستمر حتى عام 2023.
ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات رئيس النادي الملكي بيريز قائلا: نحن نحاول من خلال مشروعنا الجديد لتطويره هو جعل ريال مدريد النادي الأكثر إثارة للإعجاب في العالم.
وأضاف بيريز: نبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نجعل سانتياجو برنابيو صرحًا عالميًا كبيرًا، ونطالب السيد دور مانويلا كارمينا، عمدة مدريد للبدء في إنجاز هذا المشروع.
وتابع : نريد ان ندخل على المستقبل بشىء يليق بنا نحن المدريدين، وذلك بتطوير ملعب سانتياجو برنابيو مع توفير أقصى سبل الراحة والأمان، مع أحدث التقنيات التي تمكن المشجعين من التعامل مع تكنولوجيا فريدة من نوعها لزيادة الدخل بالنادي.
وواصل حديثه: سيصبح سانتياجو برنابيو الملعب الأكثر حداثة، الأكثر راحة، الأكثر أمانً، حيث ستتم إضافة ارتفاع 12 مترًا إضافيًا إلى الملعب ، بجانب 3000 مقعد جديد.
وأنهي بيريز حديثه: بإن هذه الملعب العريق لدينا فيه ذكريات غاليه، حيث توجنا بـ23 بطولة أوروبية، 10 بطولات لكرة السلة و13 بطولة لكرة القدم وهذا سجل تاريخي عريق لـريال مدريد في الرياضة العالمية ونرتكز عليه قبل البدء في تطوير سانتياجو برنابيو.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2230 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق