دشن بوابة الامارة والخدمات الالكترونية المقدمة للمواطنين أمير منطقة جازان يرأس الاجتماع الدوري للمحافظين

مصدرالخبر: خيبر نيوز (متابعات)

jeV8Rubvye6zdTpcuI5icq7FWR4bw1pXCMpALNMY.jpeg

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم, الاجتماع الدوري لمحافظي المنطقة , وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة تأكد فيها أهمية الدور المناط بالمحافظين في متابعة سير العمل بالمشروعات التنموية المنفذة والتي تحت التنفيذ بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة والخدمات التي تقدمها المحافظات ومراكز الإمارة , متمنياً التوفيق للجميع في الأعمال المناطة بهم.
ووجه سمو أمير منطقة جازان الجميع ببذل الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين والإسراع في إنجاز معاملاتهم وتقديم كل ما يضمن تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات وفق البرامج والآليات الخطط المعدة لها، وتذليل جميع العقبات التي تعترض تنفيذها إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بما يخدم المواطن ويسرع بعجلة التنمية , مع العمل المخلص لتحقيق رؤية المملكة2030.
وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, منها بحث متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظات والسبل الكفيلة بتفعيل الدور المناط بالمجالس المحلية في مناقشة احتياجات المحافظات والرفع بها لمجلس المنطقة والقيام بدوره في حل ومعالجة شكاوي المواطنين محلياً, إلى جانب بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل المحافظات وضرورة التنسيق بين مختلف الجهات الحكومية بالمحافظات لتنفيذ المشروعات والأعمال بها في المجالات الزراعية والصحية والتعليمية والخدمية والاجتماعية والأمنية وغيرها.
كما جرى خلال الاجتماع مناقشة الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور, واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة واتخاذ القرارات اللازمة حيال ما بحث من موضوعات.
كما دشن سمو أمير منطقة جازان عمل النسخة الحديثة من بوابة الإمارة الإلكترونية، مستمعاً لشرح مفصل من قبل مدير الشؤون الادارية والمالية المشرف على تقنية المعلومات سعد بن عبدالله الفواز عن الخدمات التي تقدمها لمنسوبي الإمارة والمحافظات التابعة لها التي تقدمها البوابة للمستفيدين من خدمات إمارة منطقة جازان والمحافظات والمراكز التابعة لها ، كما قدم مدير التطبيقات والأنظمة عبدالله كاملي عرضا مرئيا عن كافة الخدمات والتطبيقات التي تخدم المواطنين وموظفي الامارة.
حضر الاجتماع والتدشين وكيل إمارة منطقة المكلف عبدالله بن صالح المديميغ, ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق
aZVQis1f16sJHIAq5qmW7CYCEWqBxqFtcJvyr4jI.jpeg