رئيس الهلال اجتمع باللاعبين وزوران قبل مباراة بدء مران لقاء الاتفاق سلمان الفرج يغادر إلى ليون للاطمئنان على سير برنامجه العلاجي

مصدرالخبر: خيبرنيوز (متابعات)

cY6ImdQeGPAd1yK10b5jgpnDTjUwp52kbrAJGU5d.jpeg

أعلن الهلال يوم السبت، مغادرة سلمان الفرج إلى ليون الفرنسية لاستكمال برنامجه العلاجي، بعد أن أجرى العملية أواخر يناير الماضي.

وكان الفرج قد استبعد من معسكر الأخضر الخاص بكأس آسيا، قبل أن يفحص إصابته في يناير ويقوم بإجراء عملية لتحرير أوتار مفصل الحوض في مدينة ليون.

ولم يشارك الفرج في أي مباراة مع الهلال أو الأخضر منذ مشاركته في ديربي الرياض أمام النصر في الثامن من ديسمبر 2018، ودخل حينها بديلاً.

ولعب سلمان 8 مباريات مع الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفين في شباك الوحدة والفيصلي.

من جهة أخرى أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء النصر أمس مرانًا استرجاعيًّا، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًّا، تركز على الجوانب الفنية.

عمد المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش إلى تطبيق عدد من الجُمل التكتيكية. واختتم الجهاز الفني مران اليوم بمناورة على ربع مساحة الملعب.

ويؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء الغد استعدادًا لمواجهة فريق الاتفاق في ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي قد اجتمع بلاعبي فريقه قبيل انطلاق المران، وحثهم على نسيان خسارة الديربي، والتركيز على المباريات المتبقية، مشيرًا إلى أن الدوري ما زال في الملعب، وبإمكانهم التعويض.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق