التخصصي بالطائف يحصل على شهادة السباهي لمعايير الجودة وسلامة المرضى

مصدرالخبر: خيبرنيوز (متابعات)

xjUeF6TjiRltuZc1QgMHVcSY6jB6zy5WNJII94wl.jpeg

نجح مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف بالحصول على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية ” سباهي ” CBAHI  .

وأوضح مدير البرنامج الدكتور علي حسن الزهراني أن المستشفى تمكن من الحصول على الشهادة الجودة السباهي بعد أن نجح في ‎تطبيق معايير الجودة وسلامة المرضى وذلك وفق معايير التقييم المعتمدة التي تهدف إلى ضمان الجودة العالية في تقديم الرعاية الصحية ليكون من ضمن المنشآت الحاصلة على هذا الاعتماد على مستوى المملكة ومحافظة الطائف مضيفا أن الخطة التطويرية التي وضعت لتحقيق كافة المعايير المتعلقة بالجودة وسلامة المرضى التي شارك بها كافة الأقسام والإدارات ولجان الجودة وهو ما يشكل سلسلة من النجاحات الطبية والمشاريع التطويرية التي تحققت للمستشفى وتهدف بالدرجة الأولى خدمة المريض وفق أعلى المعايير مع توفير الخدمات الطبية المتخصصة بكفاءة وجودة عالية.

وأضاف أن النجاح يعتبر تواصل لمجهودات وزارة الصحة لتجويد الخدمات الصحية ومتابعة صحة الطائف للعمل للوصول إلى تكاملية الأداء لما يساهم في تحسين الخدمات بمرافق الصحة.

واختتم الدكتور الزهراني حديثه بالقول أن ما تحقق من إنجاز للمستشفى لم يأتى إلا بفضل الله ثم بالعمل الصادق لمنسوبي المستشفى من إدارة الجودة وفريق العمل في المستشفى من أطباء وفنيين وإداريين ودعم ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بالطائف الصيدلي صالح المؤنس .

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق