الشباب يستعيد الثالث بثنائية أحد

مصدرالخبر: خيبرنيوز (متابعات)

Y1DKHI49z1KomWjuok6UfLMd56NN5ZpIJrDrwWnf.jpeg

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم المركز الثالث إثر فوزه على مضيفه أحد 2-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم السبت على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، في ختام مباريات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 47 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي أحد في نقاطه الـ15 في المركز السادس عشر “الأخير”.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين خاصة من لاعبي أحد الذين حاولوا مباغتة ضيفهم بهدف سريع يربكون به حسابات الروماني سوموديكا مدرب الشباب.

وجاءت افتتاح التسجيل شبابياً عن طريق البرازيلي سيباستياو دي فريتاس”سيبا” عند الدقيقة 19؛ لكن الفرحة الشبابية لم تدم سوى دقيقتين فقط، حيث أدرك أحد التعادل عن طريق ماجد هزازي الذي تابع ضربة ثابتة ارتدت من القائم الأيسر للتونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب ليسكناه الشباك عند 21.

ووضع الجامبي أبوبكر تراولي فريق الشباب في المقدمة مرى أخرى بهدف من ضربة رأسية مستفيداً من عكسية زميله حسن معاذ عند الدقيقة 36. انتهى عليه الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كان أحد قريباً من إدراك التعادل، لكن هجماته اصطدمت بصلابة الدفاع الشبابي ومن خلفه الحارس التونسي.

واضطر التونسي عمار السويح مدرب أحد إكمال ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن طرد المجري فيكتور كاساي حكم المباراة بالبطاقة الحمراء ميتعيناً بتقينة للتأكد من تعمد اللاعب إصابة لاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم عند الدقيقة 88.

وفي الزمن المحتسب بدل الضائع احتسب كاساي ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس بن مصطفى لمهاجم أحد المصري محمد عطية داخل المنطقة المحرمة وسط اعتراض لاعبي الشباب ليلجأ مرة أخرى إلى الـ”var” التي أكدت صحة قراره؛ لكن الجزائري كارل مجاني أهدر ركلة الجزاء وأضاع التعادل عند الدقيقة “90+10” لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

هذا، ويحل أحد ضيفاً على القادسية الجمعة المقبل، فيما يستضيف الشباب نظيره الأهلي في ذات اليوم ضمن الجولة الـ26 من الدوري المحلي.

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق