متصدر_لا_تكلمني.. تويتر يسجل فرحة جماهير النصر بالفوز الرائع.. والمشجعون: كفو يا أسود

مصدرالخبر: خيبرنيوز- (متابعات)

4qIAY7PrFVvEYCFyoMVSqD0oVBVlmUE03Voe822r.jpeg

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع تويتر، بعشرات الآلاف من التغريدات والمنشورات، التي غرد بها النصراويون فرحاً بالفوز الثمين لفريقهم على الغريم التقليدي الهلال بنتيجة 3-2.

واعتلى نادى النصر صدارة ترتيب الدوري، بفارق نقطة واحدة على الهلال بعد تحقيقه فوزا ثميناً عليه بعدما سجّل هدف الفوز في الوقت القاتل بالمواجهة التي انتهت 3-2، في قمة مواجهات المرحلة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتفاعل عشرات الآلاف من جماهير العالمي مع الفوز الثمين، حيث تصدرت هاشتاقات متعددة على قائمة أكثر الموضوعات تداولاً وتفاعلاً عبر تويتر.

أحد تلك الهاشتاقات حمل عنوان “متصدر لا تكلمني ” وآخر بعنوان “صدارة غصب” وثالث بعنوان ” الهلال والنصر”.

وأشادت جماهير النصر في تعليقها على المباراة بالأداء الرجولي الراقي من لاعبيها خلال أغلب أوقات المباراة، ونجاحهم في النهاية في الحصول على الثلاث نقاط الأغلى في مشوار النصر بالدوري.

وكتب أحد النصراويين ” ستتربع على عرش الصدارة يا عالمي حتما ستتربع لأنك أنت فقط من تستحقه”. وكتب آخر، “ألف مبــروك لجمهــور الشمس جمهـور الوفاء ألف مبرووووك للعالمي”.

فيما غرد أحد المشجعين الذين تابعو المبارة من المدرجات قائلاً: ” وعد الحر دين، وعدنا بمدرج جبّار وعالمي وأوفينا ولله الحمد، مدرجنا اليوم أعطى دروس مو درس، كفو يا أسود كفو يامدرسة يتعلم منها البقية، وخذوها وعد، اللي شفتوه اليوم ٤٠٪ فقط من الإبداع، وراح تشوفون أعمال أعظم تسركم”.

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2261 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق
bUwfHjq8N8i605AZ0byZqWmmmEmaXLCHHYA68CFJ.jpeg