الأمير مقرن يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى من حملة البكالوريوس بجامعة الأمير مقرن بالمدينة

مصدرالخبر: خيبر نيوز (متابعات) - المدينة المنورة

2j1yP2xLIDde8OLMdQZeE7G211ITmGhRvOwT06Fs.jpeg

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمس بالمدينة المنورة, حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس المجلس الفخري للجامعة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس مؤسسة البيان الخيرية للتعليم ومدير الجامعة الدكتور خضر عليان القرشي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وفي مستهل الحفل التقط سموه صوراً تذكارية مع الطلاب والطالبات المتخرجين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

كما كرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز الشخصيات المساهمة, حيث كرم سموه سمو الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة بدرع الأمير مقرن بن عبدالعزيز للتميز لدعمه للجامعة, كما كرم سموه عدداً من الداعمين والمساهمين في دعم مسيرة الجامعة.

وقال الأمير فيصل بن سلمان: إن من يعرف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز يجد فيه إقداماً على الصعاب، ونلمس ذلك جلياً في إقدامه على إنشاء هذه الجامعة التي كانت تحدياً كبيراً حيث مرت بمراحل صعبة تغلبت عليها.

وأضاف أمير منطقة المدينة المنورة خلال كلمته أن الجامعة بدأت بكلية كان اسمها كلية البيان ثم تطورت إلى مجموعة كليات وتم اعتماد كلية رابعة، حيث اقترح بعض الحضور من الرجال الذين يعملون مع الأمير مقرن بأن تسمى هذه الكليات بجامعة الأمير مقرن، إلا أن سموه رفض بأن تسمى الجامعة بجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، فلم يبحث سموه عن المسمى إلا أنه استجابة منه قَبِل منا هذه التسمية, مبيناً سموه بأن ذلك ليس غريباً عليه إذ عُرِف عنه أنه لا يبحث عن السمعة والإطراء.

وأشار سموه إلى أن الجامعة واجهت مراحل صعبة في بدايتها ولكن الآن بدأت تأتي أكلها - ولله الحمد - بعد أن تسهلت أمورها بجهود الجميع.

وأضاف الأمير فيصل بن سلمان قائلاً: إن سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز يملك في المدينة عقارين الأول الذي جعله مقراً لهذه الجامعة، والآخر لمبرة الأمير مقرن، سائلاً الله تعالى أن يكون ذلك في ميزان حسناته.

كما سلم الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الطلاب والطالبات الخريجين شهادات التخرج.

 

 

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
1476 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق