زوران: الهلال بطل وطموحه الدوري.. ولن نجازف بإدواردو

مصدرالخبر: خيبر نيوز (متابعات) - الرياض

7tfFn5eWYwMfvwDEE0cED6LNw9KWPAxEMMGYJywO.jpeg

أوضح مدرب الهلال زوران ماميتش أهمية مواجهة فريقه أمام أحد السبت المقبل كون جميع الفرق التي تقابل الهلال تسعى لتقديم أفضل ما لديها، إضافة إلى حساسية المباراة ورغبة الفريق بمواصلة الصدارة.

وقال في مؤتمره الصحفي اليوم الخميس " أحد فريق يبحث عن تحسين أوضاعه وعلينا أن نكون مستعدين لمواجهتهم ، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق النقاط والمحافظة على الصدارة نريد أن ننهي الدوري ونحن أبطال هذا هو هدفنا، ‏و بما أن المباراة مجدولة في أيام الفيفا وتمت جدولتها هكذا فعلينا أن نخوضها".

وعن عن عودة المصابين "‏بالنسبة للاعب إدواردو سيخوض تدريب واحد قبل المباراة ولا أعتقد أني سأجازف به أمام أحد ، ‏وفي في مسار العلاج لعبدالله عطيف، هو تعرض لإصابة إضافية في منزله وأصاب نفسه بنفسه وسيستغرق وقت حتى تحين عودته للتدريبات الجماعية ونمتلك البديل الذي يستطيع تعويض غيابه ، ‏فيما يخص عودة اللاعب نواف العابد، قال زوران "هذ الأمر يعتمد عليه في المقام الأول وأنا بدوري سيكون تعاملي عادلاً مع جميع اللاعبين ، وأنا مستعد أن أراهن على نواف متى كان جاهزا للعودة كونه يمتلك الإمكانيات العالية ".

من جهته، قال لاعب الوسط هتان باهبري "‏مباراة أحد هي مثل أي مباراة أخرى والأهم لدينا تحقيق النقاط الثلاث ، وبالنسبة ‏لجماهير الهلال‬ فهي لا تحتاج دعوة للحضور ، و ننتظر منهم الدعم طوال الـ 90 دقيقة و سنسعى لإسعادهم بالنقاط الثلاث " .

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
1513 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق