أمير القصيم يستقبل محافظ ضريه ويتسلّم مجلة "مساجدنا خضراء"

مصدرالخبر: وكالة الأنباء السعودية (واس) - بريدة

vR8HddkpwHrP9PTkoRHHdz0DTNLQVLmQ2n72f5Hk.jpeg

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة في مدينة بريدة اليوم ، محافظ ضرية المكلف صالح الشمعلي، يرافقه رئيس مركز الظاهرية عبدالإله المطيري، ورئيس بلدية الظاهرية ناصر الفوازي، الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه مجلة "مساجدنا خضراء" ومجلة "احتفال اليوم الوطني 88" لمركز الظاهرية.

ورحب سموه بهم في بداية اللقاء ، مشيداً بتفاعل بلدية الظاهرية بتفعيل مبادرة "مساجدنا خضراء" ، مؤكداً أهمية العناية بالمساجد الذي هو ديدن قادة المملكة منذ تأسيسها حتى عهدنا الحالي ، منوها بما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، من جهد في سبيل العناية بالمساجد وعمارتها ، والاهتمام الكبير في عمارتها للحرمين الشريفين.

وقال سموه :" إن للمساجد والجوامع مكانة في حياة المسلم وأصحاب المنهج السليم ، إذ أن قيادتنا الحكيمة – أيدها الله – تهتم في العناية بها" , مظهراً أهمية تفعيل مبادرة مساجدنا خضراء لما لها من أثر إيجابي كبير جداً على المجتمع ، حاثاً على تكثيف التوعية.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من بلدية الظاهرية في الاحتفال باليوم الوطني ، مؤكداً أهمية هذه المناسبة التاريخية في نفوس أفراد الشعب السعودي كافة.

من جانبه أعرب محافظ ضرية المكلف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه للمناشط بالمنطقة كافة.

 

 

 

 

 

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
1513 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق