أمير الجوف يلتقي رئيس وأعضاء فريق عين الصحراء التطوعي

مصدرالخبر: وكالة الأنباء السعودية (واس) - سكاسكا

tZUznaXrs2USPgcTuNT4tW3mUXI0IlZgPwhmPHNv.jpeg

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس وأعضاء إدارة فريق " عين على الصحراء " للبحث عن المفقودين والإنقاذ التطوعي .

وفي بداية اللقاء استمع سموه من رئيس الفريق نايف بن محمد النصيري،لنبذة عن أعمال الفريق التي انطلقت في المنطقة عام 1423هـ بعدد تسعة اشخاص ، حتى تجاوز 200 عضو .

وأضاف النصيري، أن الفريق يقوم بالتعامل مع البلاغات الواردة إليه بعد التنسيق مع الجهات الأمنية بالمنطقة لتنطلق بعد ذلك فرق البحث وجميعهم خضع لدورات معتمدة من الدفاع المدني والهلال الأحمر وأمن الطرق، مفيداً أن الفريق قام بمباشرة أكثر من 65 حالة إنقاذ .

وبين أن الفريق لديه برنامج للتبرع بالدم تحت شعار "بدمي تحيا روح" وكذلك برنامج "فزعة" يخدم المتعطلين على الطرقات بالمنطقة، مشيراً إلى أن التعامل مع الفريق والبلاغات يتم عبر التطبيق الخاصة به في الأجهزة الذكية .

وأوضح رئيس الفريق أن فريقه " عين على الصحراء " ، حصل على نوط وزارة الداخلية في عام 1424هـ والعديد من شهادات الشكر والتقدير.

وثمن سمو الأمير فيصل بن نواف للفريق هذه المبادرة الانسانية التي تستحق الشكر لقاء هذا العمل الخيري، متطلعا لزيادة مثل هذه الأعمال التطوعية بالمنطقة من قبل الشباب ، راجياً سموه لأعضاء الفريق المزيد من التوفيق.

كما تسلم أمير منطقة الجوف، الرئاسة الفخرية لجمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم بسكاكا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بسكاكا "بشراكم" سعد بن مديسيس السويلمي، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من رعاية كريمة للقرآن الكريم ودعم للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ونهوضها في تأدية رسالتها.

وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن فخره واعتزازه بالرئاسة الفخرية لجمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم بسكاكا، داعياً الله للجميع بالتوفيق والسداد.

من جانبه قدم رئيس الجمعية شكره لسمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز لقبوله بالرئاسة الفخرية للجمعية ولدعمه المستمر لأنشطتها وبرامجها.

كما الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بمنزله بمدينة سكاكا أمس، المواطن ناصر بن صباح الشراري، والمواطن منوخ بن شطيط الشراري.

وقدم سموه شكره لهما لقاء مبادرتهما في أعمال وطنية تخدم المصلحة العامة، حيث تبرعا بأجزاء من أملاكهما الخاصة لصالح محافظتي القريات وطبرجل .

وسلم سموه درعين تذكاريين تكريماً لهما، متطلعاً إلى أن يرى مثل هذه المبادرات في بقية محافظات ومراكز وقرى المنطقة، خاصة في ظل التوسع العمراني وما تشهده المنطقة ومحافظاتها من تنمية ونهضة شاملة .

وأعرب ناصر بن صباح الشراري ومنوخ بن شطيط الشراري عن شكرهما لسمو أمير منطقة الجوف على تكريمهما.

حضر التكريم معالي مدير جامعة الجوف الدكتور اسماعيل بن محمد البشري ووكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان وعدد من المسؤولين .

 

الكاتب
cICJ2w1G9gsGHzqFOqWDGCBFqjpTbeF0SCpT5SsO.jpeg
2477 منشور

فريق التحرير


التعليقات - 0
اضافة تعليق