معالي مدير جامعة طيبة يتفقد فرع الجامعة بمحافظة ينبع.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي - جامعة طيبة

YBdGdjaBcBrQuZU17j2cj6WlmXHA2PaTzo36YUdb.jpeg

زار معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني فرع الجامعة بمحافظة ‎ينبع يومي السبت والأحد, وافتتح معاليه عدة مشروعات خصصت لطالبات الجامعة  .

  وأوضح معاليه أن الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 (( الفروع أولا )) وحتى هذه اللحظة, والجامعة مستمرة في الزيارات التفقدية, وتلمس احتياجات كافة فروع الجامعة .

وبين معاليه أنه تم افتتاح الصالة الرياضية بشطر الطالبات والتي تشمل ملاعب لكرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وصالات للألعاب الرياضية المختلفة, وضمت المباني أيضا مكتبة جديدة في مجمع كليات الطالبات .

وضم برنامج الزيارة لقاء بأعضاء هيئة التدريس, وآخر خصص للطلاب والطالبات برفقة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية , والمشرف العام على فرع الجامعة في محافظة ينبع .

 وأكد معاليه أن الجامعة تلقى دعما بالغا من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله, وتعمل على تنفيذ توجهاتهما المتمثلة في التفاني في تقديم الخدمات التعليمية والأكاديمية للمواطنين في المحافظة وفق أفضل المعايير, بما يتناسب مع احتياجات المحافظة.

كما وقع الجامعة عدة اتفاقيات أثناء الزيارة, شملت الغرفة التجارية الصناعية بينبع, وإدارة التعليم بالمحافظة لبحث أوجه التعاون بين الجامعة وهذه الجهات , وتحقيق الأهداف المشتركة .

وزار معاليه الهيئة الملكية بينبع والتقى الرئيس التنفيذي المهندس عدنان العلوني وبحث الجانبان أهمية التعاون لتحقيق  متطلبات التنمية في محافظة ينبع .

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1743 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق