7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي القادم في المدينة وفروعها.

مصدرالخبر: المركز الإعلامي - جامعة طيبة

64B8IVk8aIv8WR6w6QuCTMt2tfdkzbq1OXYg8VHo.jpeg

أعلنت جامعة طيبة عن افتتاح سبعة تخصصات جديدة للعام الدراسي القادم 1441 هجري في المدينة المنورة وبمحافظتي ينبع والعلا.

أوضح ذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د.خالد بن حمدان آل مسعود .

وأشار آل مسعود إلى أن الجامعة وفي إطار تحديثها لبرامجها وخططها تسعى إلى توفير التخصصات المختلفة التي تلبي احتياجات سوق العمل بعد دراسة الاحتياجات ومناقشتها، واعتماد التخصصات من مجلس الجامعة.

ونوه الدكتور آل مسعود بدعم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني في حثه على بذل كافة الجهود لمواكبة المتغيرات وتحقيق طموحات أبنائه من الطلبة والطالبات.

من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل د. ابراهيم العوفي أن التخصصات الجديدة المتاحة هي خمسة تخصصات في المدينة المنورة وتخصص جديد في فرع الجامعة بمحافظة ينبع، وآخر في محافظة العلا.

وأضاف العوفي: أن التخصصات الجديدة هي تخصص العلاج التنفسي للطالبات في كلية علوم التأهيل الطبي بالمدينة، وتخصص الأطراف الصناعية والأجهزة المساعدة في الكلية ذاتها، وتخصص الهندسة المعمارية للطالبات بالمدينة، وتخصص التصميم الجرافيكي في كلية علوم الأسرة بالمدينة، إضافة إلى تخصص التسويق والمبيعات للطالبات أيضا في كلية المجتمع بالمدينة المنورة.

وستضم كلية العلوم الطبية التطبيقية في ينبع تخصص علوم المختبرات السريرية للطالبات، وفي محافظة العلا ستقدم الجامعة تخصص إدارة الأعمال للطلاب والطالبات.

الكاتب
pSnwUUTq4GVkiqJmVE9oOg02ehTlrlpj4B4nS8p1.jpeg
1621 منشور الادارة

أدم البصيلي


التعليقات - 0
اضافة تعليق